اعلان

بحاجة لدعواتكم.. طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف آخر تطورات حالتها الصحية

طبيب شيرين عبد الوهاب
طبيب شيرين عبد الوهاب
كتب : منة حسين

كشف الطبيب نبيل عبد المقصود، المشرف على حالة النجمة شيرين عبد الوهاب، عن آخر تطورات حالتها الصحية، عقب نشر شقيقها منشورًا أثار قلق جمهورها حول وضعها الصحي.

ووجه رسالة إلى جمهور ومحبي شيرين عبد الوهاب، قائلا: 'تردد مؤخرا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي، بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب'.

وأوضح: 'وبصفتي طبيبها الخاص أولا وبناء على طلبها ثانيا أود أن اطمئن جمهورها الكبير، أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن، وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما، وهي في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى'.

واستكمل: 'لقد تعرضت شيرين في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة، وعلى جميع الأصعدة دون الدخول في أي تفاصيل، والآن شيرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الايجابية وعدم التعرض لأي سلبيات، لذلك فهي منعزلة حاليا عن الجميع وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها، وأحب أطمنكم إن شيرين طبيا حتى الآن متجاوبة ومتعاونة تماما، ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى والعودة السريعة بألبوم جديد، لجمهورها الكبير الذي تستمد قوتها منه'.

واختتم: 'هي في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها، لحين عودتها إليكم شيرين عبد الوهاب المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهى صور'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً