اعلان

صبري عبد المنعم يتعرض لأزمة صحية عنيفة

الفنان صبري عبد المنعم
الفنان صبري عبد المنعم
كتب : منة حسين

كشف صناع فيلم "المدرسة"، للنجمة حورية فرغلي، عن تعرض الفنان القدير صبري عبد المنعم لأزمة صحية مفاجئة وعنيفة، استدعت نقله إلى أحد المستشفيات.

وقال المنتج محمد حمزة إنه كان على تواصل مع الفنان القدير صبري عبد المنعم خلال الفترة الأخيرة، لتنسيق بداية جدول مواعيد تصويره لاستئناف تصوير يوم جديد من العمل، من خلال مشاهده، إلى أن فوجئ اليوم الخميس، باتصال داخل بلاتو التصوير، يفيد بأنه تعرض لأزمة صحية حادة نٌقل على أثرها أحد المستشفيات خلال الساعات القليلة الماضية.

وأضاف حمزة، أنه يتمني أن يكون الفنان القدير صبري عبد المنعم بأحسن حال في أقرب وقت، للعودة إلى أسرته والمقربين إليه، ولجمهوره بكل صحة.

وشدد حمزة على أنه متمسك بوجود الفنان القدير صبري عبد المنعم في هذا العمل، قائلا: "حتى لو في مشاهد قليله، لما يمثله من إضافة كبيرة تصنع الفارق لسيناريو بهذه الحبكة الفنية".

وتدور أحداث فيلم "المدرسة"، في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي، حول مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي، وغيرها من الأحداث.

جدير بالذكر أن فيلم "المدرسة" إنتاج مشترك لساري ستارز ووايت للإنتاج الفني، وهو بطولة جماعية تضم نخبة من النجوم: حورية فرغلى، إيساف، طارق النهري، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكي، محمود فارس، عبد المنعم المرصفي، صبري عبد المنعم، محمد حمزة.

بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه الشابة: مودي ساري، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، ياسمينا صالح، غفران ممدوح، قصة كل من: محمد جمال الحديني، ومحمد حمزة، وسيناريو وحوار محمد شعبان، ومستشار إعلامي حسام صلاح، ومدير تصوير محمد فتحي، وموسيقى تصويرية أنسي الهجرسي، إخراج محمد جمال الحديني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً