اعلان

رنا سماحة تتعرض لوعكة صحية

رنا سماحة
رنا سماحة
كتب : منة حسين

تعرضت الفنانة رانا سماحة لوعكة صحية شديدة، ونقلت عن إثرها إلى إحدى المستشفيات، ولجأت لوضع المحاليل في يديها كما ظهر في الصورة التي قامت بنشرها على حسابها الشخصي من خلال خاصية الاستوري على «إنستجرام».

وكتبت رنا سماحة: 'اللهم لك الحمد أنا بخير الحمد لله شكرا لكل اللي كان معايا امبارح أو كلمني أو بعتلي كتر خيركم اتطمنوا أنا بخير الحمد لله'، ولم تكشف رنا سماحة تفاصيل الوعكة الصحية التي مرت بها.

رنا سماحة

تحدثت الفنانة رنا سماحة من خلال برنامج “ free time “، الذي تقدمه الاعلامية نسمهار الصغير والإعلامية يارا أحمد علي شاشة قناة 'هي'، عن أغنيتها الجديدة ' عامله عبيطة ' من كلمات 'أحمد حسن' و الحان 'سامر أبو طالب 'وتوزيع 'خليل وشندي ' .

وكشفت رنا سماحة عن كلمات الأغنية التي تقول: ( قاعدة وساكتة وباصه عليكم ..كاشفة وشوشكم وسط الزيطة فاهمة وسامعه وعارفة وقاريه عنيكم ..فاهمة الكل وعاملة عبيطة ).

وقالت الفنانة رنا سماحة: 'الأغنية اتعملت للناس اللي بوشين في حياتنا، واللي عاملين حبايبنا وهما قي الاخر من ورانا بيضربونا في ضهرنا وبيتكلموا علينا '.

يشار إلى أن برنامج 'free time' تقدمه الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير علي شاشة قناة هي يوم الخميس، وتستضيف من خلاله عدداً من نجوم الفن، وتناقش أهم القضايا المطروحة بين الجمهور.

WhatsApp
Telegram