اعلان

«اثبت لي حبك».. أحدث أغاني حسام حبيب بعد أزمة مع شيرين عبد الوهاب

حسام حبيب
حسام حبيب
كتب : منة حسين

يستعد الملحن حسام حبيب، عن طرح أحدث أعماله الغنائية في ألبومه الجديد، والتي جاءت تحمل اسم 'اثبت لي حبك'، وذلك بالتزامن مع تنازل زوجته السابقة المطربة شيرين عبد الوهاب، عن بلاغها ضده بالتعدي عليها بالضرب.

أغنية اثبت لي حبك

وجاءت أغنية 'اثبت لي حبك' لـ حسام حبيب، من كلمات الشاعر أدهم معتز، وألحان تيام علي، وتوزيع النابلسي، ومن إنتاج شركة روتانا، والتي كشف عن أسباب تأجيل طرحها أكثر من مرة وأكد أن السبب يرجع إلى أزماته المستمرة مع زوجته السابقة المطربة شيرين عبد الوهاب.

وتعد الأغنية، ثاني أعمال الفنان حسام حبيب، التي يقدمها، بالتزامن مع أزمات يواجهها مع زوجته السابقة، إذ طرح أغنية 'كدابة'، في فبراير 2023، عقب وقوع الطلاق، وتردد وقتها، أن المقصودة بكلمات الأغنية، هي طليقته المطربة شيرين عبد الوهاب.

تفاصيل أغنية اثبت لي حبك

وكشف الملحن تيام علي عن تفاصيل الأغنية، قائلاً: 'تم تسجيل أثبتلي حبك منذ حوالي عام وكان من المفترض أن تصدر قبل أيام قليلة، ولكن بسبب الظروف التي مر بها حسام حبيب تم تأجيل طرحها، وكان من المخطط أن تكون جزءًا من الأغاني التي سيصدرها في هذا الصيف'.

وأوضح أن الأغنية تحمل الكثير من المشاعر التي يحبها جمهور حسام، وهي أغنية درامية تم توزيعها بواسطة النابلسي وكتب كلماتها آدهم معتز، وتم تسجيلها في أحد الاستديوهات الخاصة وأصبحت جاهزة للطرح منذ حوالي 3 أشهر.

وأضاف 'تيام': 'لا أعرف متى سيتم طرح أثبتلي حبك، ولكنها ستكون واحدة من أولى الأغاني التي سيصدرها حسام حبيب، وآمل أن تحظى بإعجاب الجمهور'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على متنه 31 فردًا.. القوات البحرية تنقذ مركب هجرة غير شرعية بعد تعرضه لعطل فني