اعلان

رشوان توفيق: بدعي ربنا ميحوجنيش لحد وكنت باخد مصروفي من زوجتي

رشوان توفيق أثناء وداع زوجته
رشوان توفيق أثناء وداع زوجته

أوضح الفنان القدير رشوان توفيق، أنه يتحدث مع الله عز وجل ويحمده على ما هو فيه، والله كرمه كثيرا وله فضل عليه، متذكرا فترة الشباب التي عاشها وأنه في صلاته يدعو بأن لا يعتمد على غيره في مرضه أو مساعدة أحد له.

واضاف الفنان رشوان توفيق، خلال مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، :"أنا بصحة جيدة وربنا كرمني في أولادي وفي صحتي وأحفادي وزوجتي الراحلة وبدعي ربنا في كل صلاتي أنه ميحوجنيش لحد وكنت بقول لزوجتي انتي كرم كبير من ربنا وعاشت معايا 63 سنة وكنت بعاتبها على صبرها معايا".

ولفت رشوان توفيق، إلى أنه سافر إلى سوريا ولكن أتصل به حلمي رفله لكي يشارك في أحد الأعمال مع الراحل عماد حمدي وزوز حمدي ووقتها تقاضى مبلغ ٤٠ جنيه وكان يعطيها الأموال ويأخذ منها مصروفه.

واختتم رشوان توفيق حديثه، أن زوجته قالت له أنه شخص مسرف، والجمهور أشاد به عن دوره في مسلسل جودر الذي عرض في رمضان الماضي، من خلال مشهدين فقط في العمل وكان الأكثر تأثيراً خلال ذلك الموسم.

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض الأحد والإثنين والأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2، من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية، وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج اجتماعي خدمي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بالأسماء.. حركة تنقلات الداخلية 2024 كاملة