اعلان

إيرادات فيلم «إكس مراتي» في أول أيام عرضه أمس بالسينمات

العرض الخاص لفيلم إكس مراتي
العرض الخاص لفيلم إكس مراتي
كتب : ندى صدقي

حقق فيلم إكس مراتي، بطولة الفنان محمد ممدوح والفنان هشام ماجد والفنانة أمينة خليل، إيرادات مرتفعة، أمس الأربعاء، في أول أيام عرضه بدور العرض السينمائي، ليفتتح موسم أفلام صيف 2024.

وكشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي في بيان له عن إيرادات الأفلام التي تعرض حاليا حيث قال، إن فيلم إكس مراتي حقق 2 مليون و105 آلاف و777 جنيهًا في أول أيام طرحه بالسينمات، ليتفوق على فيلم ولاد رزق 3.

أحداث فيلم إكس مراتي

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث الطبيب النفسي يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

ويشارك في فيلم إكس مراتي بجانب هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل: علي صبحي، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، خالد كمال، والعمل من إخراج معتز التوني، وتأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي.

العرض الخاص لفيلم إكس مراتي

وفي نفس السياق فقد أقيم مساء يوم الثلاثاء الماضي العرض الخاص بفيلم إكس مراتي بإحدى سينمات مول مصر وذلك تمهيدا لعرضه بالسينمات.

وقالت الفنانة أمينة خليل في أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم إكس مراتي عن مشاركتها في الفيلم: ''تجربة فيلم إكس مراتي سعيدة بها جدا وأنتظر ردود الأفعال عليها ومتحمسة جدا وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور''.

وعن شخصيتها في فيلم إكس مراتي قالت: ''أقدم شخصية سحر التي كانت متزوجة من الفنان محمد ممدوح تايسون وبعد ذلك تطلقت وتزوجت هشام ماجد ومن هنا تضع نفسها في ورطة بسبب كذبها في موقف معين والكواليس كانت مليئة بالضحك والمرح ومعتز التوني هو مخرج قادر على أن يجعل الجميع يعملون وهم متحمسون وسعداء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شعبة المخابر تكشف مصير الرغيف السياحي بعد زيادة البنزين والسولار (خاص)