اعلان

وفاة الفنان محمد نصر «عندليب الدقي».. تعرف على أبرز أعماله

محمد نصر
محمد نصر

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الفنان محمد نصر عن عمر ناهز 55 عاما، وذلك لـ وفاة الفنان محمد نصر بعدما أثرى السينما المصرية والعربية بالعديد من الأفلام على رأسها فيلم عندليب الدقي.

وفاة الفنان محمد نصر

وأدى الفنان محمد نصر، فيلم عندليب الدقي، دور خال محمد هنيدي الذي قام بحمله وإلقائه من شرفة منزله بطريقة كوميدية، وبمناسبة وفاة الفنان محمد نصر، ترصد جريدة 'أهل مصر' أهم المعلومات عن الفنان الراحل محمد نصر.

بداية الفنان محمد نصر

الفنان محمد نصر هو من مواليد 7 ديسمبر 1969 شارك في مجموعة كبيرة من الأعمال بأدوار ثانوية، كانت بدايته الفنية عام 2005 عندما شارك الفنان محمد هنيدي في عدة افلام وهي '' يا أنا يا خالتي ، وش إجرام، عندليب الدقي''.

وتوالت بعد ذلك مشاركته الفنية في العديد من الأعمال منها فيلم “مطب صناعي” بطولة الفنان أحمد حلمي، “مفيش فايدة” بطولة مصطفى قمر وفيلم “على جنب يا أسطى” وفيلم “طباخ الريس” ومسلسلات 'راجل وست ستات، الفاضي يعمل قاضي، العيادة عبودة ماركة مسجلة، ماما في القسم، طوق نجاة، هربانة منها، في اللالا لاند، فيفا أطاطا، مدرسة الأحلام، مسلسليكو، أزمة سكر'، وغيرها من الأعمال.

وفاة الفنان محمد نصر عن عمر ناهز 55 عامًا - ترند نيوز

الفنان محمد نصر

آخر أعمال الفنان محمد نصر

وكانت آخر أعمال الفنان محمد نصر مشاركته في مسلسل “بخط الإيد” الذي عرض عام 2020.

وفاة محمد نصر

وأعلنت خبر وفاة الفنان محمد نصر ابنته نادين حيث قالت عبر فيسبوك: ''لا حول ولا قوة إلا بالله يارب إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والدي الفنان محمد نصر''.

وتابعت نادين عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك بالقول: ''أغلى وأعظم إنسان وأغلى حاجة في حياتي وأطيب قلب في الدنيا كلها وسندي وضهري يا رب، والدفنة بمقابر التونسي في البساتين وصلاة الجنازة بإذن الله في مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الجمعة، الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة''.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة شخص في انهيار عقار بالكيت كات والبحث عن آخرين أسفل الأنقاض