اعلان

محمد هنيدي ينعى الفنان محمد نصر برسالة مؤثرة

الفنان محمد نصر
الفنان محمد نصر

نعى الفنان محمد هنيدي، الممثل محمد نصر الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 55 عاما.

وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'البقاء لله في الفنان الجميل محمد نصر.. ربنا يرحمه ويصبر أهله ويغفر له يا رب'.

ورحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، الفنان محمد نصر، عن عمر ناهز 55 عاما.

وقدم الفنان محمد نصر، عددا من الأعمال منها: 'عندليب الدقي'، في دور خال محمد هنيدي الذي قام بحمله وإلقائه من شرفة منزله بطريقة كوميدية.

وترصد 'أهل مصر' أهم المعلومات عن الفنان الراحل محمد نصر.

بداية الفنان محمد نصر

الفنان محمد نصر هو من مواليد 7 ديسمبر 1969 شارك في مجموعة كبيرة من الأعمال بأدوار ثانوية، كانت بدايته الفنية عام 2005 عندما شارك الفنان محمد هنيدي في عدة افلام وهي '' يا أنا يا خالتي ، وش إجرام، عندليب الدقي''.

وتوالت بعد ذلك مشاركته الفنية في العديد من الأعمال منها فيلم “مطب صناعي” بطولة الفنان أحمد حلمي، “مفيش فايدة” بطولة مصطفى قمر وفيلم “على جنب يا أسطى” وفيلم “طباخ الريس” ومسلسلات 'راجل وست ستات، الفاضي يعمل قاضي، العيادة عبودة ماركة مسجلة، ماما في القسم، طوق نجاة، هربانة منها، في اللالا لاند، فيفا أطاطا، مدرسة الأحلام، مسلسليكو، أزمة سكر'، وغيرها من الأعمال.

وكانت آخر أعمال الفنان محمد نصر مشاركته في مسلسل “بخط الإيد” الذي عرض عام 2020.

وفاة الفنان محمد نصر

وأعلنت نادين، ابنة الفنان محمد نصر، خبر وفاته عبر فيسبوك، قائلة: ''لا حول ولا قوة إلا بالله يا رب إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والدي الفنان محمد نصر''.

وتابعت نادين عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك بالقول: ''أغلى وأعظم إنسان وأغلى حاجة في حياتي وأطيب قلب في الدنيا كلها وسندي وضهري يا رب، والدفنة بمقابر التونسي في البساتين، وصلاة الجنازة بإذن الله في مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الجمعة، الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة''.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
دفاع سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد: موكلي مريض سكر وكان عايز يقضي حاجته