اعلان

المطرب محمد الأبيض ضيفا على برنامج سعد مولعها نار

سعد الصغير
سعد الصغير

يستضيف الفنان سعد الصغير، المطرب محمد الأبيض، خلال حلقة الليلة من برنامجه "سعد مولعها نار"، التي تذاع في الساعة العاشرة مساء، على قناة الشمس، حيث يقدم أغنيات لنجوم الطرب الجميل.

وأبدى سعد الصغير سعادته البالغة بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ووعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

وطرح سعد الصغير مؤخرا أغنية شارع شريف، كما طرح أغنية هنروح المولد 2، على كل المنصات الإلكترونية، والمحطات الفضائية، وأغنية “يابت يلا”، وحققت نجاحا كبيرا، من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق، وتوزيع زيزو فاروق، وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية في دبي واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغاني سعد الصغير “أصحي .. فوق”، و”هتجوز”، ”ويابت يلا”، و”شكرا يا عم”، و”ولعة”، و”بسم الله”، و”الليلة حلوة”، و“ادلع يا عريس” و”الحنطور”، و”العنب”، و“عسل أبيض”.

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية “كازانوفا”، من بطولة: عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندي علي، سعد الصغير، هالة فاخر حمدي الميرغني، بدرية طلبة، سليمان عيد، ياسر الطوبجي، محمد طلعت، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
دفاع سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد: موكلي مريض سكر وكان عايز يقضي حاجته