اعلان

طرح بوستر فيلم «توب ترند T.T»: والمنتج: نسابق الزمن لانطلاق

فيلم توب ترند T.T
فيلم توب ترند T.T
كتب : ندى صدقي

طرح صناع فيلم «توب ترند T.T» للفنان مصطفى أبو سريع، البوستر التشويقى الأول للعمل فى بداية للحملة الدعائية والترويجية للفيلم على حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعى المختلفة.

وظهر البوستر التشويقى لفيلم «توب ترند T.T» مصحوبت بتعليق: «سننطلق قريبًا»، تمهيداً لطرحه فى دور العرض السينمائية المختلفة قريبًا.

طرح بوستر فيلم توب ترند T.T

وظهر نجوم الفيلم على البوستر بشكل تشويقى، دون تحديد ملامحهم الطبيعية وراء إضاءة ناصعة البياض، وراءها اسم مخرج العمل وبعض رسومات برامج السوشيال ميديا المختلفة حولهم.

بعد تداول مصطلحاته في

مصطفى أبو سريع

وقال المنتج أحمد الشاهد إن صناع فيلم توب ترند T.T يعكفون حاليًا فى سباق مع الزمن على الانتهاء من اللمسات النهائية من مكساچ وألوان وجرافيكس وموسيقي تصويرية.

ومن المقرر أن يعرض توب ترند T.T عقب الانتهاء من جميع التفاصيل ويصبح جاهزاً للعرض فى السينمات قريبًا.

يشار أن أسرة عمل فيلم «توب ترند T.T» انتهت الأسبوع الماضي من تصوير آخر مشاهد العمل بالكامل ورفع كلاك الفركش، وذلك فى أحد الإستديوهات الرئيسية بمدينة 6 أكتوبر.

أحداث فيلم توب ترند T.T

وتدور أحداث فيلم «توب ترند T.T» فى إطار اجتماعي كوميدي لايت حول مجموعة من الشباب يتعرضون للعديد من المشاكل الإجتماعية التي تواجهنا هذة الأيام، بسبب الإستخدام الخاطئ للسوشيال ميديا، وأيضاً بعض الأشخاص الذي يبحثون عن الشهرة بواسطة التريند وغيرها.

WhatsApp
Telegram