اعلان

طرح البوستر التشويقي لفيلم «الملحد» (الفيديو)

فيلم الملحد
فيلم الملحد
كتب : منة حسين

أعلنت شركة «السبكي» للإنتاج، الإعلان الرسمي لفيلم «الملحد»، بطولة الفنان أحمد حاتم، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومن المقرر عرض العمل يوم 14 من أغسطس المقبل في جميع السينمات، كما كشف المخرج أحمد السبكي عن البوستر الدعائي الأول لفيلمه الجديد 'الملحد'، والذي يثير جدلاً واسعاً منذ اللحظة الأولى.

وظهر الفنان محمود حميدة، بدور شيخ سلفي يدعى «حافظ»، وهو يأمر الناس بقتل أبناءهم إذا تطرقوا إلى الإلحاد ولم يعودوا عنه، ولكنه يفاجأ بابنه الذي يجسده أحمد حاتم، يدخل في طريق الإلحاد نتيجة التفكير الزائد في الدين، ليتحول لصراع بين حافظ وابنه، ويستعرض البرومو بصورة شجاعة قصة شاب يواجه صراعاً داخلياً عميقاً بين إيمانه الراسخ وشكوكاً تبدأ بالتسلل إلى عقله، مما يدفعه إلى رحلة استكشافية محفوفة بالمخاطر داخل أعماق نفسه.

وكشف البرومو عن دخول الفنانة صابرين في صراعات مع زوجها «الشيخ حافظ» بسبب أفكاره ورغبته في التخلص من نجله.

فيلم الملحد

يتناول فيلم الملحد قضية مهمة وشائكة ظهرت مؤخرًا وأصبحت حديث السوشيال ميديا والمنصات بين الشباب، وهي التطرف الديني والإلحاد.

فيلم الملحد، يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد حاتم ومحمود حميدة وحسين فهمي وصابرين وشيرين رضا ونجلاء بدر وتارا عماد، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، إنتاج أحمد السبكي.

WhatsApp
Telegram