اعلان

بعد حبس سائق أوبر المتحرش.. هلا السعيد: «هنعلم عليه»

هلا السعيد
هلا السعيد
كتب : منة حسين

علقت الفنانة هلا السعيد على قرار الحكم عاما على سائق أوبر المتهم بالتحرش بها، حيث قضت محكمة جنح الشيخ زايد بمعاقبة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد على محور الضبعة وارتكابه فعلا فاضحا في الطريق العام، بالحبس لمدة سنة وكفالة مالية قدرها ألف جنيه.

حبس سائق أوبر المتحرش بهلا السعيد

ونشرت الفنانة هلا السعيد، مقطع فيديو لجمهورها عبر خاصية ستورى على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مقطع فيديو على حسابها بموقع إنستجرام، وهي تغني كلمات أغنية مش سامعين صوتكم ليه: 'هنعلى على اللي على علينا وهنعلم عليه'.

فتح الصورة

سائق أوبر يتحرش بهلا السعيد

قضت محكمة جنح الشيخ زايد بمعاقبة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد على محور الضبعة وارتكابه فعل فاضح في الطريق العام، بالحبس لمدة سنة وكفالية مالية قدرها ألف جنيه.

فتح الصورة

مريض سكر

وكانت النيابة العامة قد أمرت بإحالة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، إلى محكمة جنح الشيخ زايد لمحاكمته في اتهامه بارتكاب فعل فاضح 'التبول في طريق عام'.

فتح الصورة

وكانت هلا السعيد نشرت فيديو عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قالت فيه: 'أنا واقفة على محور الضبعة، سواق أوبر فجأة وقف وفجأة قالي العربية سخنت ببص ورا لقيته فك حزام البنطلون وقالي متخافيش أصل عندي السكر ولازم أدخل الحمام، نزلت وسيبت حاجتي في العربية، ووقفت في الشارع وبعت لايف لوكيشن لصحابي، الحمد لله إني قريبة من البيت وإننا في النهار'.

وتابعت أجهزة الأمن، ما تم تداوله بموقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام' بشأن تضرر الفنانة هلا السعيد من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكي لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة صحبته على محور الضبعة.

وبالفحص تم تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق - مقيم بالقاهرة، وقرر أنه حال استقلال الشاكية السيارة قيادته قام بالتوقف بجانب الطريق لقضاء حاجته إلا أن السيدة قامت بالنزول من السيارة معتقدة قيامه بالتحرش بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
المنتخب الأولمبي يحقق فوزاً تاريخياً على إسبانيا (2-1) ويتأهل لربع نهائي أولمبياد باريس