اعلان

راسل كرو ومورجان فريمان وكيت بلانشيت في سينمات مصر خلال أغسطس 2024

مورجان فريمان
مورجان فريمان

يشهد شهر أغسطس طرح مجموعة من الأفلام الأجنبية المميزة في دور العرض السينمائي المصري لكبار نجوم الفن، وتتنوع هذه الأعمال بين الأكشن والكوميدي والخيال العلمي والمغامرات والدراما والرسوم المتحركة، ونرصد هذه الأعمال في السطور التالية.

Harold and the Purple Crayon

يبدأ عرض الفيلم في السينمات المصرية يوم 1 أغسطس 2024، بطولة زكاري ليفي، زوي ديشانيل، تانيا رينولدز، ﺇﺧﺮاﺝ كارلوس سالدانا، دالاس كلايتون، ويدور في قالب من الخيال والمغامرات والرسوم المتحركة، حيث يتناول العمل قصة صبي صغير يًدعى هارولد ينطلق في سلسلة من المغامرات السحرية، مستعيناً بقلم التلوين الأرجواني الخاص به.

It Ends with Us

يطرح يوم 7 أغسطس، ﺇﺧﺮاﺝ جوستين بالدوني، ﺗﺄﻟﻴﻒ كريستي هول، بطولة بليك ليفلي، براندون سكلنار، جيني سليت، ويدور في سياق من الدراما والرومانسية، حيث تعتقد ليلي أنها وجدت الحب الحقيقي مع رايل، إلا أن حادث صعب يؤدي إلى الرجوع لصدمة سابقة تجعلها تفكر ما إذا كان الحب وحده كافي لاستمرار زواجها، لكن الأمور تزداد صعوبة عندما يعود حبها الأول لحياتها مرة أخرى.

AfrAId

يعرض العمل يوم 8 أغسطس، ويدور في إطار من الرعب والغموض، عندما يقع الاختيار على عائلة 'كيرتس' لتجربة جهاز منزلي جديد يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، ويبدأ الجهاز في تعلم الكثير من الأمور حول العائلة؛ حتى يتمكن من الدفاع عنهم ضد أي مخاطر، ولكن سرعان ما يتحول الأمر إلى كابوس مروع للعائلة، بطولة جون تشو، كيث كارادين، كاثرين ووترستون.

Borderlands

يعرض الفيلم يوم 9 أغسطس، يتمحور في قالب من المغامرات والخيال العلمي والكوميديا، ويسلط الضوء على 'ليليث' المرأة الخارجة عن القانون ذات الماضي المجهول التي تعود إلى كوكبها الأصلي 'باندورا'، وتبدأ في تكوين فريق من مجموعة من الأشخاص ذوي القدرات المختلفة في سبيل البحث عن ابنة 'أطلس' الرجل الأقوى في المجرة، الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ إيلي روث، ﺗﺄﻟﻴﻒ جو كرومبي، بطولة كيت بلانشيت، أريانا جرينبلات، هالي بينيت، جاك بلاك.

Trap

يطرح الفيلم يوم 9 أغسطس 2024، ويدور في إطار ﺗﺸﻮﻳﻖ ﻭﺇﺛﺎﺭﺓ، حين تنقلب الحياة الهادئة لفتاة صغيرة رأسًا على عقب، وتنبئ بظهور كائنات تنتمي لعالم غريب الأطوار، ثم تتوالى بعدها الأحداث، ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف إم. نايت شيامالان، بطولة جوش هارتنت، هايلي ميلز، نيكولاس ديكولوس، فالنتينا تيريزا.

Gunner

يطرح الفيلم يوم 16 أغسطس، ويدور في قالب من الحركة، ويسلط العمل الضوء على قصة 'لي جانر'، والذي ينطلق في مغامرة مميتة في سبيل إنقاذ ابنيه (لوك) و(ترافيس) من براثن تاجر مخدرات لا يرحم، الفيلم من تأليف وﺇﺧﺮاج ديمتري لوجوثيتيس، بطولة لوك هيمسورث، مورجان فريمان، كونور ديوولف، جرانت فيلي، جوسف باينا، ميكيل شانون جينكيز.

Blink Twice

الفيلم يعرض في السينمات يوم 21 أغسطس، ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف: زوي كرافيتز، بطولة تشانينج تاتوم، أدريا أرجونا، ناعومي آكي، كريستيان سلاتر، ويدور في إطار من الجريمة والدراما، حيث يتقابل مليونير يُدعى 'سلاتر كينج' مع النادلة 'فريدا' خلال حفل خيري لجمع التبرعات، ويوجه لها الدعوة للذهاب معه في رحلة بعيدة بجزيرة خاصة، ولكن سرعان ما تقع العديد من الأحداث الغير متوقعة هناك.

Kraven the Hunter

يعرض الفيلم في سينمات مصر يوم 24 أغسطس المقبل، وتدور أحداث الفيلم حول مهاجر روسي يُدعى سيرجي كارفينوف، يدخل في مهمة لإثبات أنه أهم وأكبر صائد في العالم، العمل ﺇﺧﺮاﺝ جي. سي. شاندور، ﺗﺄﻟﻴﻒ مات هولواي، بطولة آرون تايلور جونسون، راسل كرو، أريانا ديبوز، فريد هشينجر، أليساندرو نيفولا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفاركو (2-2) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني