اعلان

بعد ظهورها في حفل زفاف بشرى.. مواقف أثارت الجدل لـ رانيا يوسف ''تقرير''

رانيا يوسف
رانيا يوسف
كتب : ندى صدقي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية بالحديث عن أحدث ظهور للفنانة رانيا يوسف خلال مشاركتها في حفل زفاف الفنانة بشرى ورجل الأعمال خالد محمود حميدة والذي أقيم أمس في الساحل الشمالي.

رانيا يوسفرانيا يوسف

حفل زفاف بشرى

حرصت الفنانة رانيا يوسف على مشاركة صديقتها الفنانة بشرى حفل زفافها ولكنها لن تتخلى عن إثارة الجدل نتيجة ملابسها اللافتة والجريئة فارتدت رانيا فستان قصير باللون الأحمر مكون من قطعتين ومكشوف البطن والأكتاف ومن نوع القماش الدانتيل ولا يحتوي على بطانة.

لم تكن هذه المرة الأولى للفنانة رانيا يوسف على الظهور بإطلالات غريبة وبفساتين دون بطانة وفي هذا التقرير نرصد إطلالات رانيا يوسف المثيرة للجدل.

رانيا يوسفرانيا يوسف

فستان البطانة

كانت البداية مع فستان البطانة عندما ظهرت الفنانة رانيا يوسف عام 2018 في الدورة 40 من مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان أسود ومصنوع من قماش الدانتيل الشفاف، ومزيناً بالتطريز، ودون بطانة، يشبه الكاش مايوه.

وأثارت حينها هذه الإطلالة أزمة شديدة وصلت إلى تقديم بلاغ إلى النائب العام ضدها واعتذر عن ارتدائه.

رانيا يوسفرانيا يوسف

فستان السُرة

لم تكتفى بذلك ولكن بعد عامين ظهرت رانيا يوسف في ذات المهرجان بدورته الـ42،  بفستان طويل مفتوح من الأمام، بمزيج من الألوان الكحلي والأصفر.

تميز قصته بفتحة كبيرة من الصدر، ومغطى من البطن باستثناء منطقة السُرة، فظهرت فيها بفتحة مثلثة، ونسقت معه كلاتش باللون الذهبي.

وأكملت الإطلالة بعقد طويل وحلق وأسورة، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفوعاً لأعلى بقصة الذيل حصان، واعتمدت مكياجاً قوياً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأركان الإيرانية: ندرس كيفية الرد على اغتيال هنية