اعلان

صلاح عبد الله ناعيًا تامر فتحي: «مش هنناكف في بعض تاني» (صورة)

الفنان صلاح عبد الله
الفنان صلاح عبد الله
كتب : ندى صدقي

نعى الفنان القدير صلاح عبد الله، المنتج الفني بشركة سينرجي تامر فتحي، الذي وافته المنية في الساعات الاولى من صباح اليوم الجمعة في الحادث الأليم الذي جمعه هو ومشرف الإنتاج حسام شوقي و وفتحي إسماعيل ومحمود كمال.

نعي صلاح عبد الله لتامر فتحي

وقال الفنان صلاح عبد الله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' قائلا: ''يعني خلاص يا تامر مش هترد عليا وتقولي فيه إيه ياعم صلاح، ونناكف في بعض ونضحك، تامر يا ابني يا صاحبي وحبيبي ياجدع يا مخلص يا مؤدب يا محترم كنت وستظل الأقرب لقلبي وما تنساش يا ابني تسلملي على حبايبك وحبايبي التلاتة حسام وفتحي ومحمود وقولهم عم صلاح كل شوية بيقرأ لكم الفاتحة ويدعيلكم بدموع القلب والعين''.

واحتتم صلاح عبد الله قائلا: ''في رعاية الله يا ابني هتوحشني قوي قوي ياتامر ‫فتحي ''.

صلاح عبد اللهصلاح عبد الله

جنازة تامر فتحي

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور جنازة المنتج الفني تامر فتحي والتي اقيمت منذ قليل من مسجد الشرطة بالشيخ زايد وكان على رأسهم محمد سلام ومحمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر وأحمد السقا ومحمد سامي ومي عمر.

وكان من أبرز الحضور نور النبوي، كزبرة، أيتن عامر، إيهاب فهمي، محمد العمروسي، وحمزة العيلي وعدد آخر من نجوم الوسط الفني.

وكان الفنان عصام السقا، قد أعلن خبر وفاة المنتج تامر فتحي، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: لا حول ولا قوة إلا بالله، البقاء لله، الأخ تامر فتحي المنتج الفني في سينرجي.

نعي نقابة المهن التمثيلية

ومن جانبها، نعت نقابة المهن التمثبلية برئاسة دكتور أشرف زكي، وفاة كل من المنتج حسام شوقي المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجين الفنيين بالشركة فتحي إسماعيل ومحمود كمال الذي توفوا إثر تعرضهم لحادث مروع على طريق الضبعة، داعين المولي عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: إدارة بايدن مقتنعة بأن إيران ستهاجم إسرائيل خلال أيام