اعلان

حدادا على وفاة المنتجين الأربعة.. تأجيل تصوير أغنية «اتدلع» لـ«دياب»

آلاء شاهين ودياب
آلاء شاهين ودياب

اتخذت المنتجة آلاء لاشين، قرارا بالإتفاق مع الفنان دياب بشأن تأجيل طرح أغنيته 'اتدلع' للأسبوع القادم والذي كان من المقرر طرحها يوم السبت الماضي وذلك حدادا علي وفاة المنتجين الفنيين الأربعة حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي.

تأجيل تصوير أغنية «اتدلع» لـ«دياب»

كتب كلمات أغنية 'اتدلع' الشاعر الغنائي وليد الغزالي، والحان مدين، وتوزيع وسام عبد المنعم وإنتاج شركة 'Ah media production ' للمنتجة الاء لاشين.

وتعد الأغنية التعاون الثاني مع دياب وذلك بعد طرح أغنية 'هروني بوس'، و'هروني بوس' من كلمات محمد النجار وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.

وكانت قد احتفلت المنتجة آلاء لاشين بانتهاء تصوير فيلم قصر الباشا بحضور أبطال العمل، كاشفة عن أنه «أخذ وقت كبير في التحضيرات والديكور»، وواعدة الجمهور بمفاجأةيضم فيلم قصر الباشا عددًا كبيرًا من الفنانين، هم: حسين فهمي، أحمد حاتم، نانسي صلاح، مايان السيد، صدقي صخر، حمزة العيلي، نبيل عيسى، وأحمد فهيم، ومحمد القس وسمية رضا والعمل من تأليف محمد ناير ومن إخراج محمد بكير.

ويذكر أن آخر أعمال آلاء لاشين هو فيلم اللعب مع العيال الذي يعرض حاليًا في جميع دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وهو من بطولة محمد إمام، بيومي فؤاد، ويزو، أسماء جلال، مصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً