اعلان

تاليا لحود تتعاون مع روزا لين في «يونيفيرس»

تاليا لحود
تاليا لحود

طرحت المغنية الأرمنية العالمية روزا لين، أحدث أعمالها الغنائية 'يونيفيرس'، بمشاركة المغنية اللبنانية تاليا لحود، بشكل فيديو كليب مصور.

تاليا لحود تتعاون مع روزا لين في «يونيفيرس»

وتعيد روزا لين إحياء أغنيتها الأرمنية الشهيرة عبر دويتو غنائي أرمني-عربي، بعد أن أضفت عليها تاليا لحود كلماتها الخاصة باللغة العربية، مضيفةً إليها روحاً شرقية استثنائية في مزيج موسيقي جمع الثقافتين العربية والأرمينية.

وأعربت تاليا عن سعادتها بهذا التعاون قائلة: 'تشرفت بإضفاء الثقافة العربية للموسيقى الأرمنية من خلال أغنية روزا لين الشهيرة، وهذا التعاون يمثل نقلة موسيقية نوعية لمشواري'.

ويأتي هذا التعاون الفني بعد النجاح الجماهيري الذي صاحب ألبوم تاليا لخود الجديد 'غريبة'، والذي ضم في جعبته خمس أغنيات، وأعادت إطلاقه مرة أخرى بنسخة 'اكوستيك' رضوخا لطلبات الجمهور.

تاليا لحود مغنية ومنتجة ومؤلفة موسيقية لبنانية، بدأت رحلتها الغنائية منذ ثلاث سنوات واشتهرت في بداياتها بأغانيها الكوفرز لأشهر نجوم الزمن الجميل مثل جارة القمر فيروز، منها أغنيات 'قديش كان في ناس' و'أنا لحبيبي' و'لبيروت'، كما أطلقت عدة أغنيات منفردة أصلية، من بينها أغنيات 'الخيار الثاني' و'يا خاين' التي صدرت بشكل فيديو كليبات مصورة.

WhatsApp
Telegram