اعلان

دنيا سمير غانم لـ شيماء سيف في عيد ميلادها: «سنة كلها ضحك» (صور)

شيماء سيف
شيماء سيف
كتب : ندى صدقي

تحتفل الفنانة الشابة شيماء سيف، اليوم بعيد ميلادها، إذ إنها ولدت في مثل ذلك اليوم 7 أغسطس عام 1987، والتي شاركت في الكثير من الأعمال الفنية مع كبار النجوم، بفضل ما لديها من كاريزما فكاهية جعلتها من نجوم الصف الأول في الكوميديا في مصر والوطن العربي.

عيد ميلاد شيماء سيف

شاركت شيماء سيف في الكثير من الأعمال الفنية مع كبار النجوم مثل فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، ومطرح مطروح، ومسلسلات يوميات زوجة مفروسة أوي، ولهفة ونيللي وشريهان، وفراولة، وأحلام سعيدة، والكبير أوي.

شيماء سيفشيماء سيف

دنيا سمير غانم تحتفل مع شيماء سيف

واحتفلت الفنانة دنيا سمير غانم بعيد ميلاد صديقتها الفنانة شيماء سيف حيث شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام إستوري يجمع الثنائي سويا معلقة بالقول: ''كل سنة وانتي طيبة يا شوشو يارب سنة كلها سعادة ونجاح وضحك بحبك''.

عملية تكميم

وفي سياق مختلف فقد كشفت الفنانة شيماء سيف عن سبب فقدانها 50 كليو جرامًا من وزنها مرة واحدة، مشيرة إلى أنها أصيبت بمشكلة في المفصل والطبيب المعالج لها طلب منها إجراء عملية تغيير مفصل.

وأضافت شيماء سيف، في حوار مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج كلام الناس، المُذاع على قناة إم بي سي مصر: 'روحت للدكتور بسبب ألم في المفصل، وطلب مني إجراء عملية تغيير مفصل الأمر الذي سبّب لي صدمة ورفضت الموضوع، وذهبت للطبيب الخاص بي وعملت عملية تكميم'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً