اعلان

بسمة داوود عن إصابتها بـ«بوكس في عنيها» خلال تصوير "الوصفة السحرية": «لم يستدل على مرتكب الواقعة»

بسمة داوود
بسمة داوود
كتب : منة حسين

أصيبت الفنانة بسمة داود في عينها خلال تصويرها لمشهد لشخصية 'نهلة' التي تقدمها في مسلسل الوصفة السحرية، موضحة أنها أصيبت بخدش في القرنية.

إصابة بسمة داوود

وكتبت بسمة داود منشورًا، عبر حسابها الخصي بـ موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قالت فيه: 'ابحث مع الشرطة، النهاردة في الحلقة الأخيرة من الوصفة السحرية اتعرض مشهد الخناقة اللي راحت فيها الشلة للسجن، ووقت التصوير أخدت بوكس في عيني، تسبب خدش في القرنية، وكدمات في العين، وحتى الآن لم يستدل على مرتكب الواقعة.. ابحث مع الشرطة مين اداني بوكس في عيني؟.

مسلسل الوصفة السحرية

ويضم مسلسل الوصفة السحرية عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم: شيري عادل، بسمة داود، إسلام جمال، عمر الشناوي، كارولين عزمي، هيدي كرم، لقاء سويدان، سلوى محمد علي، وليد عبدالغني، رانيا منصور، محمد أبو داوود، عماد رشاد، سلوى عثمان، والعمل فكرة مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

وعرض مؤخرًا لبسمة داود على منصة Watch it مسلسل 'حكايات جروب الدفعة'، بطولة: شيري عادل، ومحمد عادل، وأحمد ماجد، وعمرو وهبة، وولاء الشريف، وصفاء الطوخي، سيناريو وحوار عمرو أبو زيد ونسمة سمير ومحمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف ودعاء عبد الوهاب، ومن إخراج محمد عبد السلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً