اعلان

طبيب شيرين عبد الوهاب يوجه رسالة لجمهورها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وجه الدكتور نبيل عبد المقصود طبيب شيرين عبد الوهاب، رسالة إلى جمهورها، أكد فيها أنها مطربة موهوبة لكنها مرت بظروف صعبة، مضيفا: "المطلوب أن جمهورها يقف بجانبها وهي تقف بجانب نفسها".

وأضاف الدكتور نبيل عبد المقصود، خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن كثرة الحديث في موضوع الفنانة شيرين ينعكس ضدها.

وأشار الدكتور نبيل عبد المقصود، أن المرض النفسي، هو أن الشخص يفقد السيطرة على نفسه، بعد تعاطي الأدوية بشكل مفرط أو المخدرات، كما لفت إلى أنه يجب مراعاة الظروف الاجتماعية، وكذلك الظروف الصحية الخاصة بالمريض النفسي.

وتابع: في الفترة الأخيرة انتشرت المخدرات المستحدثة، وهي المخدرات المصنعة.

وأكمل: "يمكن شفاء كل الحالات التي تتعاطى المخدرات، من خلال الالتزام بالبروتوكول الدوائي والنفسي والاجتماعي، للوصول إلى نتائج مبهرة، موضحا أن تعاون المريض ومهارة الطبيب، هما الشقين الأساسيين لنجاح عملية علاج المريض".

وقال أيضا إن الشخص العادي المريض يكون دعمه من خلال أسرته المقام الأول، موضحا أنه في حالة تعاطي المخدرات فيكون بداخل المتعاطي جزء خاص بالمخدرات، مضيفا: "مثلا في حالة ظهور مخدرات جديدة أمام المتعافي فقد يتعرض مرة أخرى لنكسة ويعود للإدمان".

وأتم بالقول: "الشخصية العامة تحتاج لدعم اجتماعي من كل من حوله، مضيفا أن وسائل الإعلام يجب استغلالها بشكل يفيد، ولا يضر".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً