اعلان

كليب «الكعب العالي» لـ محمد حمّاد يقترب من نصف مليون مشاهدة على يوتيوب

محمد حماد
محمد حماد
كتب : ندى صدقي

حقق كليب 'الكعب العالي' للمطرب الشاب محمد حمّاد نجاحًا كبيرًا، حيث اقترب من نصف مليون مشاهدة على موقع يوتيوب في أقل من أسبوعين، وما زالت الأعداد في تزايد مستمر، كما تم طرح الكليب على مختلف المنصات الموسيقية ووسائل التواصل الاجتماعي.

محمد حمادمحمد حماد

تعليق محمد حماد على كواليس الكعب العالي

قال المطرب محمد حمّاد بأن صناع كليب 'الكعب العالي'، هم السبب في نجاحه بهذا الشكل مضيفاً، أنه يتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين في هذا الألبوم الذين يصنعون الفارق مع مختلف الأغاني المقبلة.

وأعرب حمّاد عن سعادته بردود الفعل والرواج الكبير الذي حققه الكليب فور طرحه، متمنياً أن ينال باقي الألبوم إرضاء الجمهور لما بذل من جهد كبير لظهوره بهذه الصورة إلى النور.

وجدير بالذكر بأن كليب 'الكعب العالي' من كلمات محمود سليم وألحان تيام علي وتوزيع تيام طارق وهندسة صوتية مهاب أسامة ومدير تصوير بسام رمضان وإخراج أحمد جريزمان.

ويذكر أن كليب 'الكعب العالي' هو سادس أغنية من ألبوم «كل ما تزعلني» والذى طرح منه عدد من الأغاني خلال الفترة الماضية، والتي تمحورت في إطار من الرومانسية والدراما وعلى رأسهم: 'وزعت فلوس '، “ روح باللي فيك ”، “ ولاغاب ”، “ملكة في عيني ”، “ الموضوع كبير ”، ولا سيما، بأن يواصل حمّاد حصد الأرقام القياسية في وقت قصير بألبومه الجديد، إذ يطرح كل فترة قصيرة أغنية وكليب جديد، حيث تجاوز نسبة مشاهدة كليباته على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير الـ 'يوتيوب' ما يزيد عن 7 ملايين ونصف مشاهدة للأغاني التي طرحها آنذاك.

الكعب العالي

وفى سياق مختلف كان من المفترض أن يصدر حماد باقي أغاني الألبوم خلال المدة المنصرمة، إلا أن الأوضاع التي حدثت في غزة جعلته يستبدل طرحهم بطرح أغنية أخرى والذي حملت عنوان «يرضي مين» والتي سردت كلماتها خطف المشاعر والقلوب عن دولة فلسطين الشقيقة اتجاه العدو الإسرائيلي الغاشم، والتي تخطت حاجز الـ 3 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير الـ 'يوتيوب' آنذاك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد المغرب في أولمبياد باريس 2024| التشكيل