اعلان

تفاصيل حفل عمرو دياب الليلة بالعلمين.. شروط الدخول وأسعار التذاكر

حفل عمرو دياب
حفل عمرو دياب
كتب : ندى صدقي

يستضيف مسرح يو أرينا اليوم الجمعة الفنان عمرو دياب، وذلك في إطار فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة.

ومن المتوقع أن يقدم الهضبة مجموعة من أجمل أغانيه، بما في ذلك 'برج الحوت'، 'راجعين'، 'الماضي'، 'متخافيش'، 'ميال'، 'نور العين'، 'يا قمر'، و'العالم الله'، بالإضافة إلى 'أنت الحظ'.

حفل عمرو ديابحفل عمرو دياب

شروط دخول الحفل

سبق أن طرحت إدارة مهرجان العلمين الجديدة شروط دخول حفل المطرب عمرو دياب، التي تقام اليوم على مسرح يو أرينا ضمن فعاليات مهرجان العلمين بدورته الثانية، حيث جاءت كالتالي: لن يسمح بدخول الحفل بعد غلق الأبواب، ولا يسمح بدخول المأكولات والمشروبات.

أسعار تذاكر الحفل

تراوحت أسعار التذاكر إلى 4 فئات حيث جاءت كالتالي: الفئة الأولى مكونة من 8 أشخاص بـ 160 ألف جنيه، والفئة الثانية، مكونة من 6 أشخاص بلغت نحو 90 ألف، والفئة الثالثة بلغت 1200، وبلغت الفئة الرابعة نحو 800 جنيه، ومن المقرر أن يشهد الحفل إقبالًا غير مسبوقًا، بعد نفاد كامل لفئات التذاكر.

مهرجان العلمين في دورته الثانية.

وفي نفس السياق فقد نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، صورة بوستر حفل عمرو دياب، وعلقت عليه قائلة: لكل محبي الهضبة، الصيف يعني حفلة عمرو دياب في الساحل، بنفكركم أن المرحلة الثانية من التذاكر خلصت، متفوتش الفرصة، والحق أحجز تذكرتك دلوقتي، علشان تغني مع الهضبة في مهرجان العلمين الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فضيحة غير مُشرّفة.. تحرك برلماني بشأن فشل البعثة المصرية في أولمبياد باريس