اعلان

محمد رمضان يُغضب جمهوره بترويج منتج للمقاطعة: ومتابعون: «ماسك أشلاء طفل بإيدك» (صور)

محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : منة حسين

أثار الفنان محمد رمضان غضب الجمهور مرة أخرى، بعدما شارك متابعيه صورة له برفقة أحد المواطنين، حيث أثار الجدل من جديد بسبب أحد منتجات المقاطعة، بعدما ظهر يقبل رأس أحد المواطنين وبيده زجاجة من أحد أصناف المشروبات الغازية المفاطعة شعبيًا بسبب دعم الشركة لإسرائيل، وظهر محمد رمضان يحمل الزجاجة في يده.

ونشر محمد رمضان الصورة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، ظهر فيها يحمل أحد المشروبات الغازية من منتجات المقاطعة، وهو يقبل رأس أحد المواطنين.

وعلق محمد رمضان على الصورة قائلا: «المصري لازم يعمل الواجب مع الضيف حتى لو بحاجة ساقعة شوكك».

وأثار محمد رمضان الجدل بعد ظهوره في الصورة وهو يحمل إحدى زجاجات المياه الغازية التي يقاطعها الشعب المصري، مما أغضب عددا كبيرا من الجمهور، حيث انهالت التعليقات من قبل متابعيه الذين طالبوه بالمقاطعة.

محمد رمضانمحمد رمضان

أشلاء طفل

وقال متابع: 'ما تفكك من الكلاحة عايز تثير الجدل ابعد عن استفزاز الناس هما ميستهلوش منك كدة'، وقال آخر: 'شايفك ماسك أشلاء طفل بإيدك'.

وقال متابع آخر: 'أستاذ محمد اللي كان طالع يتكلم عن القضية الفلسطينية وازاي وفين الرجالة ولازم نروح ونجهز الجيش والأسلحة طلع مش مقاطع وكلها شكليات قدام الكاميرا مش أكتر وقت غضب الناس عليه'.

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohamed Ramadan‎‏ (@‏‎mohamedramadanws‎‏)‎‏

حفل محمد رمضان في بيروت

من ناحية أخرى، أعلن الفنان محمد رمضان، إقامة حفله في لبنان في موعده، دون تأجيل أو إلغاء، رغم الأحداث الدامية والقصف المتبادل بين إسرائيل ولبنان خلال الأيام الماضية.

وقال محمد رمضان في فيديو على حسابه بإنستجرام: 'حفلتي في بيروت هتكون في معادها رغم الأحداث، ولو قفلوا الخطوط الجوية هاجيلهم بالخطوط البحرية'.

ومن ناحية أخرى، يغيب محمد رمضان عن المشاركة في السباق الرمضاني للعام الثاني على التوالي، وكانت آخر أعماله مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض في رمضان 2023 من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وشارك في العمل كل من زينة، هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، أحمد داش، طارق النهري، وآخرين.

وفي السينما يواصل محمد رمضان التحضير لفيلمه الجديد أسد، تأليف وإخراج محمد دياب ويشارك في العمل كل كمن رزان جمال، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، علي قاسم وآخرين، ومن المفترض أن يعُلن عن بداية تصويره خلال الأيام الأشهر القادمة.

وعُرض له في 2023 فيلم ع الزيرو، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وشارك فيه كل من جومانا مراد، نيللي كريم، شريف دسوقي، منذر مهران، محمد لطفي، وحقق العمل إيرادات تجاوزت الـ 35 مليون جنية، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإفراج عن المصارع كيشو المتهم بالتحرش في باريس.. وترحيله إلى مصر