اعلان

متابع ينتقد نبيل الحلفاوي بسبب فتوح والأخير يرد: بترموا جتتكم

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

انتقد احد رواد مواقع التواصل الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة إكس، بعد واقعة صدم لاعب الومالك أحمد فتوح لأحد الأشخاص في طريق العلمين وتسببه في وفاته.

وفي تعليقه لأول مرة على الحادث كتب نبيل الحلفاوى عبر موقع اكس: 'فجعنا في أربعة من خيرة منتجينا على هذا الطريق.

وأمس انقلبت السيارة بمصطفى شلبي، واليوم فتوح وجع قلبنا عليه وعلى أهله وعلى الضحية رحمه الله وربنا يلطف بأهله ويصبرهم، الرادارات مش كفاية، ما توقفوا على جانب الطريق سيارات شرطة تتغير أماكنها زي ما بيعملوا بره وتطلع لمتجاوز السرعة تسحب رخصة ويتلقى عقوبة رادعة عشان يحرموا'.

وغضب متابع للحفلاوي من تعليقه لينتقده قائلا:'لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم، بقى حضرتك اللى قتل نفس بريئة هو اللى وجع قلبك، هى الناس دلوقتى بيتوجع قلبها على القاتل ، أرحمنا يارب برحمتك الواسعة'.

ورد نبيل الحلفاوي على هذا الانتقاد قائلا:'أنتم ما بتعرفوش تقروا ولا بترموا جتتكم بغض النظر عن المكتوب، وبعدين الشاب اللي محشش سواء كان فتوح أو غيره وتسبب في وفاة شخص تخيل لو كان ابنك أو أخوك كنت هتبقى عامل إيه؟

وتابع نبيل الحلفاوي قائلا:'الله يكون في عون أهله، وتاني الله يرحم الضحية ويصبر أهله ويلطف بيهم'.

وكانت مباحث العلمين ألقت القبض على أحمد فتوح ومحمد صبحي، ثنائي فريق الزمالك، بعد الحادث، وفور إلقاء القبض عليهما خضعا لتحليل مخدرات وأظهر سلبية العينة المبدئية، وأمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيل محمد صبحي، كما قررت التحفظ على أحمد فتوح للتحقيق اليوم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وزد في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل