اعلان

هشام ماجد: استمتعت بالعمل مع أمينة خليل.. وحصلنا على إذن الزعيم قبل "البحث عن فضيحة" (حوار)

هشام ماجد
هشام ماجد

يعيش الفنان هشام ماجد فترة فنية مميزة في الآونة الأخيرة بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل إشغال شقة الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان الماضي، ثم مؤخراً مشاركته في فيلم إكس مراتي الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي، كما يحضر في تلك الفترة للجزء الخامس من مسلسله الناجح اللعبة، وكان لنا حوارا معه للحديث عن كل هذه الأمور.

حدثنا عن العمل مع الفنانة أمينة خليل في فيلم إكس مراتي؟

استمتعت جدا بالتجربة مع الفنانة أمينة خليل وأنا أحبها كفنانة حتى من قبل أن أعمل معها، وعندما تعاونا سويا أحببتها أكثر، فهي فنانة لذيذة، وملتزمة في عملها، ومجتهدة، ولديها شغف للشغل والتصوير واستمتعت بالعمل معها.

كيف استعديت لتأدية دورك في فيلم إكس مراتي؟

ذاكرت دوري جيدا، وأجرينا العديد من البروفات قبل بدء التصوير، كما أننا قرأنا السيناريو كثيرا وأجرينا عليه تعديلات حتى استقرينا على نسخة رضينا عنها جميعا.

هشام ماجدهشام ماجد

ما الصعوبات التي مريت بها في فيلم إكس مراتي؟

العمل لا يوجد به اي صعوبات، الشغل كان مميز وسهل، والصعوبة بالنسبة لي في اي عمل أنك كفنان تظل تتشاور مع المؤلفلين في السيناريو، وأن يتحملوك، وهم بصراحة أدوا ما عليهم وأكثر وتحملونا وإعادة كتابة الفيلم نحو 7 أو 8 مرات، وأجروا العديد من التعديلات حتى ظهرت نسخة كلنا راضيين عنها، لذلك أشكر المؤلفين كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب.

كيف كان العمل مع أمينة خليل وتايسون؟

الاثنين جمال للغاية، ويتسمان بالسهولة، وعلى الله، وكان فيه بساطة غير عادية في الشغل.

كيف ترى المنافسة حاليا في دور العرض السينمائي؟

المنافسة قوية في السينمات، وشئ جيد أن يكون هناك أفلام كثيرة تحصد إيرادات كبيرة، فهذا كله في صالح صناعة السينما في مصر.

كثيرين من صناع الفن يقولون عنك أنك ملتزم في شغلك؟

الالتزام؟ إذا كان هذا رأيهم فشئ يسعدني كثيرا ويارب دائما أظل على هذا القدر من الالتزام.

هل سنرى جزء ثاني من مسلسل أشغال شقة بعد نجاحه في رمضان 2024؟

بالنسبة لمسلسل أشغال شقة بعد تحقيقه النجاح الكبير في شهر رمضان الماضي، أن شاء الله سيتم عمل جزء ثاني من المسلسل خلال الفترة القادمة.

هشام ماجدهشام ماجد

وماذا عن آخر تحضيرات فيلم البحث عن فضيحة؟

فيلم البحث عن فضيحة ما زال المؤلفين عاكفين على كتابة العمل، كما سنعمل الفترة المقبلة على الجلوس سويا والتشاور في السيناريو للوصول لنسخة مميزة.

هل حصلتوا على إذن الزعيم عادل إمام قبل البدء في تنفيذ الفيلم؟

الفيلم إخراج رامي إمام، وبالتأكيد حصل على إذن والده، ورامي هو من عرض علي الفيلم والمشاركة فيه، والفيلم لن يتم صناعته إطلاقا بدون موافقة الزعيم عادل إمام ؟

أخيرا..ماذا عن مسلسل اللعبة الجزء الجديد؟

بالنسبة لمسلسل اللعبة فحاليا نحضر للجزء الخامس من العمل، ويتم كتابة الحلقات، ومن المقرر بدء التصوير في شهر سبتمبر المقبل.

WhatsApp
Telegram