اعلان

إيمي سمير غانم تعود للساحة الفنية بعد غياب 3 أعوام

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم
كتب : منة حسين

غابت الفنانة إيمي سمير غانم عن الساحة الفنية منذ 3 أعوام بعد وفاة والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز إثر إصابتهما بفيروس كورونا.

وَتستعد الفنانة إيمي سمير غانم للعودة للساحة الفنية من جديد بعرض مسرحي برفقة زوجها الفنان حسن الرداد والذي من المفترض أن تعرض على هامش فعاليات مهرجان العلمين المقام حاليا بالساحل الشمالي.

عودة إيمي سمير غانم للفن

وانتهت إيمي سمير غانم من تسجيل إحدى أغاني العرض المسرحي بعنوان 'كروانة'، والتي ستغنيها ضمن أحداث العرض المسرحي التليفزيوني المشارك بمهرجان العلمين.

أغنية كروانة

وتقدم إيمي سمير غانم تجربة الغناء لأول مرة من خلال أغنية ' كروانة' من أشعار وتلحين صلاح دوشة وتصميم الاستعراضات مصطفي حجاج.

والجدير بالذكر أن مسرحية التليفزيون تعرض ضمن مهرجان العلميين المسرحية من تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر وإخراج محمد الصغير ويشاركها البطولة النجم حسن الرداد و أحمد فهيم و أوس أوس وبدرية طلبة و سليمان عيد ومن المقرر عرض المسرحية منذ الغد الموافق الخميس حتى يوم السبت القادم الموافق 15 و 16 و 17 أغسطس الجاري.

وقد أعلن النجم حسن الرداد انه تم البدأ بعمل أولى بروفات للعرض المسرحي 'التليفزيون' أمس الثلاثاء.

وشارك حسن الرداد عدد من الفيديوهات من كوابيس المسرحية مع الأبطال المشاركين في العرض من بينهم بدرية طلبة وزوجته إيمي، وأوس أوس، أحمد فهيم من أجل الترويج للعمل وعن استعداداتهم للعرض بطريقة كوميدية في إطار صحفي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم: احتياجنا لتدريس مادة البرمجة بسبب متطلبات سوق العمل في المستقبل