اعلان

مهرجان القلعة.. كورال المواهب وفرقة الموسيقى العربية يتألقان على مسرح المحكى

مهرجان القلعة
مهرجان القلعة
كتب : منة حسين

تقام فعاليات الليلة الثانية من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الثانية والثلاثين، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، وتحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة.

ويستعد مسرح محكى القلعة لاستقبال حفلين غنائيين بقيادة المايسترو الدكتور علاء عبد السلام يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس.

مهرجان القلعة الدولي

ينطلق الحفل الأول في تمام الثامنة مساءً، حيث يقدم كورال أطفال وشباب مركز تنمية المواهب تدريب الدكتور محمد عبد الستار وتحت إشراف مديره الفنى الدكتور سامح صابر، باقة من أجمل الأغاني التي أبدعها كبار الملحنين منها 'سلم علي، آى والله، مستنياك، ان راح منك يا عين، هوا يا هوا، بهية، مبيسألش عليا أبدا'.

يشارك في الأداء مجموعة من المواهب الواعدة هم محمد محمود، إيمان منصور، سندرا، نهى المصرى، أحمد فايد، ابو القاسم احمد ، ملك جوهر، شيماء ضاحى، رقية، شمس، محمد بحيرى، أمل أحمد خليفة.

فرقة الموسيقى العربية

وفي العاشرة مساءً، تنطلق فرقة الموسيقى العربية تحت عنوان 'ليلة في حب الفنانة وردة'، تعيد خلالها إحياء أشهر أغانيها منها 'مالى، أكدب عليك، العيون السود، لولا الملامة، بتونس بيك، اسمعونى ، بلاش تفارق، قلبى سعيد ، حلوه بلادى السمرا'، ويشارك في إحياء هذه الليلة آلاء أيوب، رضوى سعيد، سارة زكى، ونهاد فتحى.

مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء الـ٣٢ يقام على مدار ١٤ يوما خلال الفترة من ١٥ حتى ٢٨ أغسطس الجاري ويضم نخبة من أبرز نجوم الموسيقى والغناء بالإضافة لعدد من العروض الدولية بالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حبس وغرامة وتقديمهم لمحاكمة جنائية».. قرارات عاجلة النائب العام ضد متجاوزي السرعة على كافة الطرق