اعلان

بالفيديو والصور.. كايروكيد يطلق أغنية "أحلام"

كايروكيد
كايروكيد
كتب : منة حسين

أطلق الفنان كايروكيد أجدد أعماله الغنائية 'أحلام'، بشكل فيديو كليب مصور على مختلف المنصات الموسيقية.

وتجسد 'أحلام' قصة حقيقة يعيشها كل عاشق بين ألم الفراق ونيران الحب والفقد بعد حكاية عشق انتهت برحيل، ليسافر كل ليلة في رحلة خلال أحلامه ليرى حبيبته ويشتكي لها عن مشاعر الوحدة والفراغ الذي يبتلعه من داخل قلبه.

أغنية أحلام

ويدشن كايروكيد عبر الأغنية انطلاقة غنائية جديدة في مشواره الموسيقى بأولى أغانيه الرومانسية، بعد تميز أغانيه بكونها تعزف على وتر الصحة النفسية والعقلية، في توجه فني بدأ به مشواره يهدف لأن تكون أغانيه حقيقية وتجسد واقع المشكلات النفسية والعاطفية على طريقة الموسيقى و3 لغات مختلفة.

كما يمهد كايرو كيد 'أحلام' لمشروع ألبومه الغنائي الجديد الذي يطلق أغانيه فرادى بواقع كليب مصور مختلف لكل أغنية تحكي قصة مختلفة، بالتعاون مع المخرج عمر نوفيم والمصور السينمائي ميدو توفيك والمخرج الفني ماجد، الذين يساعدونه في تحويل رؤيته الموسيقية لواقع بصري في الكليبات.

علي سلامة، المعروف باسمه الفني 'كايروكيد Kairokid'، مغني وكاتب أغاني مصري كندي مقيم في تورونتو، حاز لقب سفير الشباب العربي للصحة العقلية قبل تأسيسه مجلة 'EMPWR'، أول منصة للصحة النفسية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بجانب كونه عضو مجلس إدارة الاتحاد العالمي للصحة العقلية، وقرر تحويل موسيقاها لتكون بمثابة علاج سمعي وبصري للمشكلات النفسية والعاطفية لدى جيل الشباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حبس وغرامة وتقديمهم لمحاكمة جنائية».. قرارات عاجلة النائب العام ضد متجاوزي السرعة على كافة الطرق