اعلان

السبت المقبل.. لؤي وبلاك تيما ومشاركة دولية من البرتغال في محكي القلعة

بلاك تيما
بلاك تيما
كتب : منة حسين

تتوالى حفلات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء الـ 32 والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد حيث يقام ثلاث حفلات على مسرح المحاكي مساء السبت 17 من أغسطس.

الأول في الثامنة مساء ويحييه فريق بلاك تيما بمجموعة من أعماله الخاصة التي حققت له قاعدة جماهيرية عريضة منها، 'بحار، أخبار أهرام، يا حلو صبح، يا بيبان يا عالية، ميدلي كل مرة - علموني، إيه يعني، إنسان، يا صديق، قد المحيط، وينك، برنس الليالي، ست الحسن، إفلت زمام، عندي سر، علي شط النيل، جوبا.

حفلات مهرجان القلعة

ويحيي الحفل الثاني في التاسعة مساء فريق 'البالونا' البرتغالي الذي يقدم بأداء مميز باقة من مؤلفاتهم الموسيقية والغنائية التي تمزج بين قوالب وأساليب موسيقية مختلفة قديمة ومعاصرة مع إلقاء الشعر باللغة البرتغالية والمستوحاة من الثقافات القديمة (طريق الحرير والبحر المتوسط) باستخدام الآلات تقليدية قديمة من آسيا، وشمال إفريقيا والشرق الأوسط بجانب باقة من أغاني ألبومهم الأخير 'ENNEAD'.

وفي العاشرة مساء يتغنى الفنان لؤي بمصاحبة فرقته بمختارات من أعماله الخاصة بالإضافة إلى تترات المسلسلات والأعمال السينمائية التي ساهمت في نجاحه وشهرته خلال مشواره الفني منها 'اه يا شوق، اه يا عيني يا ليل ، من أولها، نقابل ناس، أنا كده، واحد من الناس، أخاف ليه، دقات قلبي، اللي تعبنا سنين في هواه، سمعني، آخر نسخة، مين فينا، بحبك، قلبت الدنيا، ولا ينفع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً