اعلان

بعد أيام من وفاته.. ويجز ينعي المطرب النوبي محمد فوزي

ويجز
ويجز
كتب : ندى صدقي

نعى مطرب الراب المعروف ويجز الفنان النوبي محمد فوزي الذي وافته المنية فجر يوم الإثنين الماضي نتيجة حادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الغربي 'أسوان-القاهرة' بالقرب من مدخل قرية بنبان، داعياً له بالرحمة والمغفرة.

محمد فوزي النوبيمحمد فوزي النوبي

وشارك المطرب ويجز متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' صورة للمطرب النوبي محمد فوزي الشهير بأبو زيزو وعلق على الصورة قائلا: ''خبر يوجع القلب ربنا يغفرله ويسامحه، كان فنان جميل ومتواضع وأسعدنا كلنا من واحنا صغيرين ربنا يرحمك يا أبو زيزو''.

وفاة المطرب النوبي محمد فوزي

رحل عن عالمنا، في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين الماضي المطرب النوبي محمد فوزي، وذلك عقب تعرضه لحادث تصادم مروع بين سيارته الملاكي وسيارة أخرى ميكروباص أمام مدخل قرية بنبان بمحافظة أسوان .

من هو محمد فوزي

ولد المطرب النوبي محمد فوزي أو أبو زيزو كما يلقبه محبوه في قرية بلانة بمركز نصر النوبة، إذ يعد من أشهر المطربين الذين قاموا بالعزف والغناء معا.

ويحظى الفنان النوبي محمد فوزي شعبية كبيرة لدى أهالي أسوان والأقصر نظرا إلى غنائه النوبي الذي اشتهر به ويقدمه في الحفلات والمناسبات المختلفة، حيث قدم العديد من الحفلات الغنائية في مصر والوطن العربي، كما ساهم في نشر الأغنية النوبية.

وقدم المطرب الراحل خلال مسيرته الغنائية عشرات الأعمال الفنية النوبية المميزة، كان أبرزها 'ليلة، وبحبها، وقالت لي، وكشكشة الودع، وعم يا جمالة، وحمام الوادي، وسائلين عليك، وبتقول مشتاق، ومالوا القمر'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة تطالب بهدنة فى غزة لتلقيح 640 ألف طفل ضد شلل الأطفال