اعلان

عدد البيوت مستني رجعتك.. مسار إجباري ترثي شهداء غزة بأغنية في حفلها بمهرجان العلمين

فريق مسار إجباري يتالق على مسرح أوبرا دمنهور
فريق مسار إجباري يتالق على مسرح أوبرا دمنهور

أحيت فرقة مسار إجباري، حفلا في مهرجان العلمين، حيث قدمت الفرقة أغنية جديدة تحمل اسم عدد البيوت مستني رجعتك، لتكريم شهداء غزة، الأغنية جاءت كرسالة تضامن مع الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها، وخاصة مع تصاعد الأحداث في غزة.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الأغنية، التي حملت في كلماتها معاني الحزن والألم، معبرة عن الفقدان والاشتياق لأحبائهم الذين راحوا ضحية الصراع، ما جعل الجمهور يتفاعل بالتصفيق والهتاف تأييدا لهذه الخطوة الإنسانية التي قامت بها الفرقة.

هذا الحفل لم يكن مجرد مناسبة فنية، بل كان أيضا فرصة لإيصال رسالة تضامن مع الفلسطينيين عبر الموسيقى، والتي تعد إحدى الوسائل للتأثير والتعبير عن المشاعر، وتؤكد مسار إجباري من جديد أن الفن يمكن أن يكون صوتا لمن لا صوت له، وأنه يمكن أن يلعب دورا مهما في تسليط الضوء على قضايا إنسانية مؤلمة.

يعد هذا الحفل جزءا من سلسلة العروض التي يقدمها مهرجان العلمين الدولي في دورته الثانية، والذي يجمع بين الفن والترفيه والرياضة.

سبق وقررت إدارة مهرجان العلمين الجديدة، في نسخته الثانية تخصيص 60%، من الأرباح لصالح فلسطين، جاء ذلك حسب البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

وشهدت الدورة الثانية من مهرجات العلمين التي أقيمت في الفترة من 11 يوليو الماضي، حتى 30 أغسطس الجاري، العديد من الفعاليات منها الثقافية والرياضية والفنية، كما انطلقت العديد من الحفلات لنجوم كبار منهم: الكينج محمد منير، عمرو دياب، تامر حسني، كاظم الساهر، ماجدة الرومي، رامي جمال، حفل كاسيت 90، وغيرها من الفعاليات.

WhatsApp
Telegram