اعلان

روتانا تحذف أغنية «هنحتفل» لـ شيرين عبد الوهاب بعد ساعات من طرحها

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
كتب : منة حسين

حذفت شركة روتانا للمرة الثانية أغنية الفنانة شيرين عبدالوهاب الجديدة التي جاءت بعنوان 'هنحتفل' بعد حذف أغنيتين وهما 'اتمنى أنساك' و'اللى يقابل حبيبي'، وذلك بعد ساعات من طرحها وتداولها على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد خلافاتها الشهيرة مع شركة روتانا.

وجاءت كلمات أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة هنحتفل كالتالي: أنا عاوزة أقولك لو كنت معايا تركيزي كله ودنيتي ليك، لأ عادي جدًا هلغي اللي ورايا وأدلع فيك، تلفوني هيتقفل وأنا وأنت هنحتفل هنحتفل باللحظة الحلوة دي والنوم حرام لو الواحد غفل عاوزة أستغلك ومأسبش دقيقة جمب القمر دا وأبص لمين، أبص لمين وأنا لما أقابلك عندي كلام تاني من اللي هتسرح فيه.

يوتيوب يحذف أغاني شيرين عبد الوهاب

حذف موقع الفيديوهات 'يوتيوب' أغاني الفنانة شيرين عبد الوهاب التي طرحتها منذ ساعات قليلة، بسبب بلاغات خاصة بحقوق الملكية، وبسبب مشكلاتها مع شركة روتانا.

وطرحت شيرين عبد الوهاب أغنيتين الأولى بعنوان 'بتمنى أنساك' والثانية 'اللي يقابل حبيبي'، بعد غياب فترة طويلة والأزمة التي مرت بها مع زوجها حسام حبيب، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'إكس'.

وتتعاون شيرين عبد الوهاب مع شركة جديدة في الأغنيتين 'بتمنى أنساك'، و'اللي يقابل حبيبى'، مع الشاعر الغنائي تامر حسين، والموزع الموسيقى توما، أما أغنية 'بتمنى أنساك' من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

بتمنى أنساك.. أحدث أعمال شيرين عبد الوهاب الغنائية

بتمنى أنساك زي ما أنت نسيتني في يوم

بتمنى أنساك وأنسى إن أنا حبيتك يوم

وييجي النوم أو ييجي الموت

بس يسكت صوت الآه والعتاب واللوم

بتمنى أنساك

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ضد ولفرهامبتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة