هيفاء وهبي تدعم شيرين عبد الوهاب.. «كلها غيرانة»

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
كتب : منة حسين

دعمت الفنانة هيفاء وهبي، النجمة شيرين عبد الوهاب بعد مرروها بالعديد من الأزمات في حياتها الشخصية مع طليقها الملحن حسام حبيب.

هيفاء وهبي تدعم شيرين عبد الوهاب

ونشرت الفنانة هيفاء وهبي، عدة صور لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، وأرفقتها بأغنية «كلها غيرانة» لـ شيرين عبد الوهاب، كنوع من الدعم لها، واختارت هيفاء وهبي مقطع «خلي اللي يغير مننا ييجي ويعمل زينا» من أغنية كلها غيرانة لـ شيرين، واعتبر متابعيها، ما وجهته رسالة دعم لـ شيرين.

وظهرت هيفاء وهبي، في الصور، بفستان أسود قصير وأنيق، وبدت وكأنها في فترة العشرينات من عمرها.

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Haifa Wehbe‎‏ (@‏‎haifawehbe‎‏)‎‏

أزمة هيفاء وهبي

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قد خاطب نظيره الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، بشأن أزمة هيفاء مع شركة إنتاج سينمائي حيث أخلت الفنانة هيفاء وهبي ببنود تعاقد فني.

ويأتي الطلب تزامناً مع ورود شكوي رسميه لنقابة المهن الموسيقية من منظم حفلات بإخلال هيفاء وهبي بإتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي يوم ٧/١٩ رغم حصولها علي المبلغ المتفق عليه مما تسبب في أضرار مالية كبيره لمنظم الحفل .

وتبين بعد فحص الشكوي صحة ماجاء علي لسان الشاكي لتتلاقي إدارة وقرارات لجنتي التحقيق والشئون القانونية بنقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية، حيث قررا عدم منح أي تصريح عمل للفنانه هيفاء وهبي لإقامة حفلات فنيه أو ممارسة مهنة التمثيل لحين فض المنازعات الوارده للنقابتين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل