هاني شاكر يكشف عن أمنيته بالحصول على الجنسية اللبنانية: شرف كبير (فيديو)

هاني شاكر
هاني شاكر
كتب : منة حسين

تمنى الفنان هاني شاكر 'أمير الغناء العربي' الحصول على الجنسية اللبنانية، وذلك بعد أن حقق العديد من النجاحات خلال الفترة الماضية في لبنان وإحيائه العديد من الحفلات.

حصول هاني شاكر على الجنسية اللبنانية

وقال هاني شاكر، في تصريحات تليفزيونية لبنانية: حصولي على الجنسية اللبنانية شرف كبير أكيد لأن لبنان في قلبي، وده حب كبير من سنين طويلة من بدايتي الفنية.

مهرجان الموسيقى العربية

وأضاف هاني شاكر: 'صحيح مفيش حفلات كتير في مصر الفترة دي، ولكن بحضّر الفترة اللي جاية لـ مهرجان الموسيقى العربية، وهيكون في حفلات قبل بداية المهرجان.

وتحدث هاني شاكر، عن كواليس أغنيته يا ويل حال، باللهجة اللبنانية، والتي غناها لجمهوره في الحفل لأول مرة، مشيرًا إلى أنه سيطرحها خلال الفترة القليلة المُقبلة.

حبس متعهد حفلات هاني شاكر

وكان الفنان هاني شاكر، قد حصل على حكم قضائي ضد متعهد الحفلات محمد عبد السلام عباس، بالحبس لمدة 3 سنوات وكفالة 5 آلاف جنيه، لإيقاف التنفيذ مؤقتا، بسبب أزمة حفله الذي أحياه في دولة البحرين.

تعود الواقعة إلى شهر أبريل من عام 2023، حينما قام متعهد الحفلات محمد عبد السلام بخداع الفنان هاني شاكر وفرقته، أثناء إحيائه لحفل غنائي في دولة البحرين، هرب قبل ساعات من إقامة الحفل، دون أن يدفع أجور الفنان وفرقته، ورغم ذلك استكمل هاني شاكر الحفل، ورفض إلغاءه احتراما للجمهور الضخم الذي حضر الحفل.

واتخذ شاكر عقب الواقعة كافة الإجراءات القانونية ضد المتعهد، ووكل المستشار محمود العسال لمقاضاة المتعهد، الذي نجح في الحصول على حكم غيابي ضده صدر من محكمة جنح العجوزة، بالحبس لمدة ثلاث سنوات وكفالة خمسة آلاف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم مؤقتًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل