إيناس عبدالدايم رئيسا لمجلس أمناء ملتقى القاهرة الدولي للحكي

إيناس عبد الدايم
إيناس عبد الدايم

أبدت الدكتورة إيناس عبدالدايم - عازفة الفلوت ووزيرة الثقافة سابقا، موافقتها على تولي مهام رئاسة مجلس أمناء "ملتقى القاهرة الدولي لفن الحكي" والمقرر إطلاق نسخته الأولى في الفترة من 5 إلى 11 نوفمبر المقبل، وتقام فعالياته بامتداد خمس محافظات مصرية.

ومن المنتظر أن يشمل مجلس الأمناء عددا من الشخصيات البارزة ثقافيا وفنيا ومجتمعيا، سيتم الإعلان عنهم تباعاً، وسيناط بمجلس الأمناء وضع السياسات العامة للملتقي وتطوير خطط فعالياته، وضيوفه، وكذا التقييم والمتابعة المستمرة لاستراتيجيات الملتقي الأول من نوعه في مصر ، وهو معني بفن الحكي وتجلياته المتعددة.

وأعربت د. إيناس عبد الدايم عن سعادتها بتولي رئاسة مجلس أمناء الملتقي الذي تم الإعلان عنه اوائل يوليو الجاري والذي يعد حدثا ً وفعالية فريدة من نوعها، كونه يتضمن مشاركات عربية ودولية، وينظم ورشا ومسابقات، وأطر فكرية وفنية احتفاءا بفن الحكي.

يذكر أن الملتقي ينطلق تحت رعاية وزارة الثقافة، وبمبادرة من صناعه، الكاتب و الإعلامي د.محمد فتحي - أمين عام مجلس أمناء الملتقي ، المخرج عادل حسان ،رئيس الملتقي، الفنان والحكاء المصري محمد عبدالفتاح"كالا" المدير الفني، والفنانة والناشطة الثقافية مني سليمان مديرا تنفيذيا.

ويقام الملتقي من خلال شراكة بين مؤسسات "إسمعونا"و"بيت الحواديت"و"وصلة للفنون" مستفيدا من إمكانيات هذه المؤسسات لصناعة حدث فريد ،تتوزع أنشطته وفعالياته على خمس محافظات هي القاهرة،الفيوم،،البحيرة و سوهاج والاسماعيلية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة توتنهام وليستر سيتي (1-0) بالدوري الإنجليزي