«ملوخية وريش وباذنجان مخلل».. النجم العالمي إنريكي أرسي يقع في غرام الأكل المصري (صور)

إنريكي أرسي
إنريكي أرسي
كتب : منة حسين

أبدى النجم العالمي إنريكي أرسي، إعجابه بالأكل المصري مثل الملوخية والريش وورقة اللحمة والباذنجان المخلل، وذلك بعد جولة بالعديد من الأماكن المصرية وتجربته للأكل الشعبي في أحد المطاعم الكبرى، في أثناء تصوير مشاهده الأخيرة من فيلم 'موسم حصاد الكاكا' في مصر.

إنريكي أرسي يشيد بـ الأكل المصري

‏‎وواصل إنريكي أرسي، تجربته الأكل الشعبي، رغم استغرابه من فكرة المائدة المصرية وتعدد الأكلات عليها ولكنه شعر بانسجام مع الأكل المصري مثل الملوخية والريش وورقة اللحمة والباذنجان المخلل والمحاشي بكل أنواعها والنخاع والممبار والبامية وكبده الفراخ وغيرها من الأكلات التي تعرف عليها.

‏‎

زيارة أرسي للأهرامات وشارع المعز

وكان أرسي قد زار منطقة الأهرامات، وشارع المعز وأشاد بشرح المرشدين السياحيين المصريين للحضارة المصرية القديمة، وأعرب عن إعجابه بركوب الجمال، وأعلن عن رغبته في تعلم اللغة العربية، لتمكينه من التواصل بشكل أفضل مع المنتجين المصريين.

‏‎

فيلم موسم حصاد الكاكا

وتأتي زيارة النجم العالمي إنريكي أرسي، لمصر لتصوير فيلم 'موسم حصاد الكاكا' حيث يجسد شخصية 'الجوليادور'، وهو رجل مافيا إسباني أربعيني من أخطر رجال المافيا.

وتدور أحداث فيلم 'موسم حصاد الكاكا' في إطار كوميدي أكشن، ويشارك في بطولته من النجوم المصريين، محمد ثروت، ومحمود حافظ، وحمزة العيلي، وسليمان عيد، وسامي مغاوري، وويزو، ونجيب بلحسن، ومحمد عبدالعظيم، من تأليف محمد عماد، وإخراج معتز حسام..

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وسموحة (2-0) في كأس مصر (لحظة بلحظة) | جوووول ثاني للدارويش