«70 ألف جنيه تحت الحساب».. محمد فؤاد يكشف حقيقة واقعة مستشفى عين شمس

محمد فؤاد
محمد فؤاد
كتب : منة حسين

كشف الفنان محمد فؤاد، تفاصيل واقعة مؤسفة تعرض لها خلال زيارته لمستشفى عين شمس للاطمئنان على حالة شقيقه الصحية.

وأوضح فؤاد أنه عند وصوله إلى المستشفى، توجه إلى طبيب كان واقفًا يكتب في أوراق، وألقى عليه السلام أكثر من مرة بل ومد يده لمصافحته، إلا أن الطبيب لم يبد أي اهتمام ولم يرد عليه.

واقعة محمد فؤاد في مستشفى عين شمس

وأضاف فؤاد أن إحدى الممرضات طلبت منه إيداع مبلغ 70 ألف جنيه تحت حساب المستشفى، وقد أبدى استعداده لدفع المبلغ، لكنه كان يهمه في المقام الأول معرفة حالة شقيقه وأسباب دخوله غرفة العمليات.

وأضاف أنه عندما توجه بالسؤال للطبيب قائلاً: 'كان الله في عونك، شكلك لسه صاحي من النوم، ممكن أعرف حالة شقيقي؟'، فوجئ برد فعل غير متوقع من الطبيب الذي أمر بإحضار الأمن قائلاً: 'هاتوا الأمن يرمي البتاع ده بره'، في إشارة مهينة إلى فؤاد.

شعور بالإهانة

وأشار الفنان محمد فؤاد إلى أنه كان يشعر برعب شديد على الحالة الصحية لشقيقه، وزادت العبارة التي أطلقها الطبيب من شعوره بالإهانة والغضب، مما دفعه للتساؤل عن هوية الطبيب واسمه.

وفي محاولة لتوثيق ما يحدث، قام فؤاد بتسجيل فيديو يظهر فيه تعامل الطبيب، إلا أن الأخير انتزع الهاتف من يده وتعرض له بالضرب والركل.

أخوك بيموت

يذكر أن محمد فؤاد تلقى اتصالًا من هاتف شقيقه في وقت متأخر من مساء أمس، أبلغه فيه أفراد الأسرة أن 'أخوك بيموت'، ما دفعه للإسراع إلى المستشفى، وعند وصوله حاول الاستعلام عن حالة شقيقه الصحية، لكن ما واجهه من تجاهل وسوء معاملة من الطبيب أثار غضبه، ما أدى إلى وقوع المشاجرة المشار إليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: قطاع الزراعة عصب أساسي لجهود التنمية وضمن محددات الأمن القومي