آخر قرار ليّا.. ريم طارق ترد على أنباء عودتها لـ حسن شاكوش

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته
كتب : منة حسين

نفت ريم طارق حقيقة الأنباء التي يتم تداولها خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بشأن عودتها لـ طليقها الفنان حسن شاكوش، بعد خلافاتهما الشهيرة.

وكتبت ريم طارق منشورًا عبر خاصية استوري عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام قائلة: 'أنا مش عايزاكم تنسوا إن الطلاق كان آخر قرار ليّا في الموضوع ومفيش كلام يتقال تاني'.

فتح الصورة

أزمة حسن شاكوش مع ريم طارق

تحدثت ريم طارق، طليقة مغني المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، عن أسباب طلاقها، قائلة: 'كنا في نهار رمضان، وكان في ممثلة مشهورة عندها مشكلة صحية راح أكل معها في شاليه بالعين السخنة، ولما رجع البيت كتبت له وصلت يا حبيبي، وكان بينهم علاقة'.

تفاصيل طلاق ريم طارق

وأضافت 'طارق'، خلال حوارها مع بسمة وهبة، في برنامج '90 دقيقة'، المذاع على قناة 'المحور': 'فضلت 30 يوم في رمضان أشوف حاجات زي كده، والفنانة دي حبت تسمعني صوتها، فكانوا مع بعض وقعدت تضحك، والحرف الثالث من اسمها هو الراء'، وردت عليها بسمة وهبة قائلة: 'مترجعيش لحسن'.

وتابعت: 'وفي رمضان بردة كان يبث لايفات وقال لي سأحصل على هدايا عبارة عن مبالغ مالية، وفال لي يحرم عليّ كل جنيه بيدخل من تيك توك، هاخده وهتبرع به لجمعيات خيرية للأطفال، فرحت عشان قال كدا، ولما اللايفات خلصت الموضوع اتنسى وأخذ الفلوس، وأطلب منكِ مواجهة حسن شاكوش بهذا الفعل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: قطاع الزراعة عصب أساسي لجهود التنمية وضمن محددات الأمن القومي