تطورات جديدة في مشاجرة الفنان محمد فؤاد بمستشفى عين شمس | فيديو

الفنان محمد فؤاد
الفنان محمد فؤاد
كتب : منة حسين

كشف محمود عبد الراضي، الكاتب الصحفي المتخصص في قطاع الحوادث، تفاصيل مشاجرة الفنان محمد فؤاد، المثيرة في مستشفى عين شمس التخصصي، وأبرز المستجدات في القضية.

وأوضح عبد الراضي في مداخلة هاتفية مع الإعلاميين دينا رامز، وآية شعيب، وشريف نور الدين، ببرنامج «أنا وهو وهي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن التحريات الأولية لجهات التحقيق أفادت بأن سبب المشاجرة هو تأخر الطبيب عن إجراء الكشف الطبي على شقيق المطرب محمد فؤاد، الذي كان يعاني آلامًا في الصدر.

وتابع: 'فور وصول الفنان محمد فؤاد إلى المستشفى، حدثت مشادة كلامية مع أحد الأطباء، وتطور الأمر إلى التعدي على الطبيب بالسب والضرب دون وقوع إصابات'.

وأضاف أن مجلس نقابة أطباء القاهرة، استنكر تعدي الفنان محمد فؤاد بالسب والقذف على طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، في عمله وأثناء تأدية واجبه، وأعرب المجلس عن دهشته لصدور هذه التصرفات غير المسؤولة من فنان يفترض أن يكون قدوة ومثل جيد للمجتمع.

وأشار إلى أن المجلس ذكر في توضيحه، أن قانون العقوبات، يعقاب كل من أهان بالإشارة أو القول أو التهديد موظفاً عمومياً أو أحد رجال الضبط أو أي إنسان مكلف بخدمة عمومية أثناء تأدية وظيفته أو بسبب تأديتها، بالحبس مدة لا تزيد على ستة أشهر أو بغرامة لا تتجاوز 200 جنيه، مطالبا بتغليظ تلك العقوبات لتمثل رادعا حقيقيا، لمن يفكر فى التعدى على الطواقم الطبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وسموحة (2-0) في كأس مصر (لحظة بلحظة) | جوووول ثاني للدارويش