سلوى عثمان: الزوجة يجب أن تكون سندا لحماتها

الفنانة سلوى عثمان
الفنانة سلوى عثمان
كتب : منة حسين

قالت الفنانة سلوى عثمان، إن الزوجة يجب أن تعامل حماتها معاملة طيبة، وأن تكون سندًا لها، وكذلك على الحماة أن تبادلها المعاملة ذاتها مضيفة: «القلب هو بيحكم وساعات بيحصل تشويش أو سوء تفاهم لكن أحيانًا يكون في زوجات يتظاهرن بمعاملتهن الطيبة إلا أن المواقف تظهر من الزوجة التي تصلح لأن تُكون أسرة».

وأضافت «عثمان»، مع الإعلامية رندا فكري خلال لقائها ببرنامج «الحياة انت وهي» المذاع عبر قناة «الحياة» اليوم الخميس، أنه إذا تعثر الزوج ماديًا بعد الزواج وكان يتعامل مع زوجته باحترام وأخلاق  وعندما كان حالته المادية متيسرة  وتسودها المودة والرحمة فلا يجب أن تتركه، متابعةً لا يجب على الحماة أن تسيطر على تفكير ابنها في ترك زوجها.

وأكدت أنه لا يوجد أحكام مطلقة أبدًا على أي شخص والتعميم فيما يتعلق بتعامل الحماة مع زوجة ابنها خطأ ، بل الأمر يتطلب ذكاءًا في التعامل مع زوج البنت أو زوجة الابن موضحةً «شخصياتنا مختلفة وكل إنسان له أسلوبه في الحياة ومشاعره».

وتابعت: «لو الزوج الحماة دائمًا تعيش في بيت زوج ابنها وتجلس معه لفنرة طويلة، هنا يجب أن تتصدر البنت المشهد وتحاول إقناع أمها بطريقة مهذبة، كأن تقول لها مثلًا احنا مسافرين، وأن هناك معايير في اختيار الحموات لزوجة الابن أهمها أن تكون متفاهمة معه وتستطيع أن تعيش وتكون مسؤولة عن أسرة وأن يكون بينهما حد أدنى من التفاهم والمودة والرحمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والرائد (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول التعادل