أبرز المكرمين في الدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع العربي

ملتقى التميز والابداع العربي
ملتقى التميز والابداع العربي

يشهد ملتقى التميز والإبداع العربي، في دورته الثالثة برئاسة الدكتورة داليا المتبولي، تكريم نخبة من أهم نجوم الفن في الدورة الثالثة للملتقى، برعاية أكاديمية الفنون التابعة لوزارة الثقافة، والتي من المقرر إقامتها يوم 7 سبتمبر المقبل والمقام بفندق النايل ريتز كارلتون.

أبرز المكرمين في الدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع العربي

ومن المنتظر أن يكرم ملتقى التميز والإبداع العربي، عدد من الفنانين منهم الفنانة غادة عبدالرازق، بجائزة سيدة الدراما العربية، كما سيتم تكريم الفنانة مي كساب، ونيكول سابا، وهنا الزاهد، حمادة هلال، ويسرا اللوزي، منذر رياحنة، وسهر الصايغ، وهاجر أحمد، وغيرهم من نجوم الفن، خلال فعاليات الدورة الثالثة للمتلقى.

ملتقى التميز والابداع العربي

وأبدت غادة عبد الرازق، سعادتها البالغة بالتكريم، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام: 'جمهوري الكريم الغالي، إنتوا كل حاجة في الدنيا وأحلى حاجة ربنا كرم الواحد بيها، تشجيعكوا وحبكوا خلوا الواحد في أعلى مكانة، شكرًا من كل قلبي'.

ملتقى التميز والابداع العربي

وفي بيان لها أوضحت الدكتورة داليا المتبولي رئيسة ملتقى التميز والإبداع العربي، أن الدورة الثالثة ستكون مختلفة عن الدورات الماضية، كما سيكون هناك تكريم لأبرز النجوم في الوطن العربي سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

ملتقى التميز والابداع العربي

أما يارا أحمد، المسؤول الفني والإعلامي لـ الدورة الثالثة لملتقى الإعلام العربي، فقالت إن الدورة الثالثة استغرقت وقت كبير في التحضيرات، كما ستشهد الدورة مفاجآت كبيرة للحضور، وستكون دورة مميزة.

ملتقى التميز والابداع العربي

وأوضح مصطفى ماهر، المدير التنفيذي لملتقى التميز والإبداع العربي، أن الدورة الثالثة ستكون مختلفة عن ما تم تقديمه من قبل، وسيكون هناك عدد من النجوم مفاجأة في الحفل.

ملتقى التميز والابداع العربي

قائمة المكرمين في ملتقى التميز والابداع العربي

يشهد المهرجان تكريم كل من هنا الزاهد، نيكول سابا، حمادة هلال، أحمد زاهر، ليلى زاهر، ملك زاهر، مي كساب، أوكا، شيكو، دياب، باسم سمرة، محمد ثروت، يسرا اللوزي، سهر الصايغ، هبة مجدي، روجينا، أروى جودة، دينا فؤاد، سمية الخشاب، شيري عادل، أسماء أبو اليزيد، هدى الأتربي، المطرب محمود الليثي، محمد أنور، أحمد بدير، انتصار، هاجر أحمد، كارمن سليمان، عبير صبري، نهى عابدين، محمد محمود، شريف رمزي، جيسيكا حسام، جان رامز، أحمد جمال، هاجر السراج، زينب العبد، نور إيهاب، إلهام صفي الدين، وئام مجدي، أحمد جمال سعيد، محمود التركي.

يذكر أن الدورة الثانية من ملتقى التميز والإبداع العربي، التي كانت برعاية جامعة الدول العربية، ووزارة الثقافة، بالتعاون مع أكاديمية ويكيمديا لعلوم الإعلام، برئاسة دكتورة داليا المتبولي أستاذ الإعلام بجامعة دمياط، شهدت تكريم عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام أبرزهم: عاصي الحلاني، وحميد الشاعري، وحكيم، والفنان خالد الصاوي، والفنانة الهام شاهين، وأكرم حسني، وحسن الرداد، ودرة، وبشرى، وداليا البحيري، والمخرج علي ادريس، والمؤلفة زينب عزيز، والإعلامي رامي رضوان، والكابتن أحمد حسن، والدكتور جاسم الياقوت، وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة آينتراخت فرانكفورت وبروسيا دورتموند بالدوري الألماني (لحظة بلحظة) | استراحة