آخر تطورات الحالة الصحية لـ صالح العويل بعد إصابته بـ جلطة ونقلة لمعهد ناصر

صالح العويل
صالح العويل
كتب : منة حسين

تعرّض الفنان صالح العويل خلال الساعات الماضية لأزمة صحية شديدة، ونقل على إثرها إلى مستشفى معهد ناصر لإجراء الفحوصات الطبية والاطمئنان على حالته الصحية برفقة عائلته، وبدعم من نقابة المهن التمثيلية.

قال الفنان منير مكرم، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، إن الفنان صالح العويل أصيب بوعكة صحية منذ ساعات وتم نقله إلى معهد ناصر لتلقي العلاج اللازم، «ابنه كلمني وقال أبويا قولت له وديه معهد ناصر وكلمت الناس هناك استقبلوه».

أشار: «أنا معرفش إيه هو عنده لأني في بورسعيد ومش عارف اتواصل معاه تاني، هو حاليا في المستشفى وعمل التحاليل».

وقال نجل الفنان صالح العويل، في تصريحات صحفية إن والده حاليًا يمكث في معهد ناصر، بسبب حدوث مضاعفات وقصور في حالته، انتهت بـ جلطة في المخ، وما زال يحتاج إلى سرير في الرعاية لإنقاذه، وحاليًا فقد القدرة على حركة يديه وقدميه، مطالبًا الجميع بـ الدعاء له بالشفاء العاجل حتى يمر من هذه الوعكة ويعود لأهله ومحبيه في القريب العاجل.

من هو الفنان صالح العويل؟

كانت البداية الفنية في ستينيات القرن العشرين، دخل مجال العمل بالفن عن طريق الفنان مطاوع عويس، الذي كان يجلس معه على مقهى «بشارع عماد الدين» والذي رشحه للاشتراك في فيلم اللص والكلاب بدور صغير وسط المجاميع في نهاية الفيلم، وقد ظهر العويل بعدها لعدة دقائق وربما دقيقة واحدة في عدد من أشهر الأعمال الفنية.

من أشهر أعماله بالشخصيات السينمائية مثل شخصية سائق الأتوبيس الذي عمل حادثة في فيلم “ضد الحكومة”، وشاويش السجن الحربي في فيلم “البريء”، وأحد أفراد عصابة البروفيسور في فيلم “الشيطانة التي أحبتني” وفرد العصابة في فيلم “العميل رقم 13″، وعسكري السجن في فيلم “حنفي الأبهة”، والمسجون في فيلم “ومضى قطار العمر”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الاقتحامات العسكرية الإسرائيلية لمدن شمال الضفة الغربية