تامر حسني يرد على تصريحات الفنان الأردني أخرس بمهرجان صيف بنغازي

تامر حسني
تامر حسني
كتب : منة حسين

عقّب النجم تامر حسني على تصريحات الفنان الأردني أخرس، بمهرجان صيف بنغازي، التي قال خلالها إنه يتمنى أن يسير على خطى تامر حسني، ووصفه بـ"نجم الجيل".

ونشر تامر حسني مقطع فيديو من تصريحات أخرس، وعلق بالقول: "حبيبي حبيبي ألف شكر لكلامك المحترم الغالي، إنت حقيقي فنان كبير وجميل وراقي، ونجم كبير بفنك واحساسك، إن شاء الله توصل لأكتر من أحلامك، وليك أخ كبير في مصر في أي شيء تحتاجه".

وقال الفنان الأردني أخرس، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ضمن فعاليات مهرجان صيف بنغازي، إنه يعتبر تامر حسني نجمه المفضل، مشيرا إلى أن مسيرة تامر وشعبيته تثبت كل يوم أنه أفضل أبناء جيله، فهو مبدع في الكتابة والألحان، وحتى التمثيل والإخراج، وشرف لأي فنان أن يخطو على خطواته الفنية.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد أيضا رد على تصريحات الرابر عفروتو، التي أطلقها خلال مهرجان صيف بنغازي، حول أغنية "سعودي وعيونه خضرا"، والتي قال خلالها إن أحمد سعد صديقه وتربطهما علاقة قوية، ولا يمانع من أخذ فكرة أغنيته برازيلي وسمر، مضيفا: "لكن أنا مشوفتش سعودي عيونه خضرا"، ليرد أحمد سعد في تدوينة قال فيها: "أخويا وحبيبي عفروتو، أنا كمان مشوفتش برازيلي بترقصه سامبا يا عفريت".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر قرعة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024 - 2025 (لحظة بلحظة)