غدا.. طرح كليب مصطفي قمر "صناعة مصرية" بتوقيع المخرجة بتول عرفة

مصطفى قمر
مصطفى قمر
كتب : منة حسين

يطرح المنتج فهد الزاهد - lifestylez studio، غدا الجمعة، كليب النجم مصطفي قمر، الذي يحمل عنوان: "صناعة مصرية"، بتوقيع المخرجة بتول عرفة، وهو الكليب الذي تم تصوير في الإسكندرية، مسقط رأس كليهما، وجرى تصويره في منطقة المكس.

"صناعة مصرية" من كلمات وألحان محمد قاسم، وتوزيع وميكساج وماستر وسام عبد المنعم، من إنتاج فهد الزاهد - lifestylez studio، ومن المقرر طرحه غدا الجمعة.

وكان آخر أعمال المخرجة بتول عرفة، خلال العام الجاري، أغنية رانيا يوسف، في أولى تجاربها الغنائية والاستعراضية، إضافة إلى أغنيات لـ كارول سماحة، وشذى حسون، وخالد سليم، ومحمد نور، كما حصلت على Middle East music awards أفضل مخرج كليبات 2024.

وقدمت بتول عرفة ما يقرب من 140 كليب، مع كبار نجوم مصر والوطن العربي، منهم: حسين الجسمي، ونانسي عجرم، ورامي عياش، وهاني شاكر، وكارول سماحة.

وفي مجال المسرح قدمت بتول عرفة مسرحية "شحاتين أكاديمي" بالسعودية، من بطولة: أحمد فهمي، آيتن عامر، دياب، سامي مغاوري، كما قدمت العرض المسرحي "تقدر"، كأول عرض قائم من بدايته وحتى نهايته، على المؤثرات البصرية والهولوجرام، وتقنية الـmapping، وهو من بطولة: يسرا، ومحمد فراج، وأكرم حسني، وحنان مطاوع، وأسماء أبو اليزيد، وشارك فيه أيضا 80 راقصا.

WhatsApp
Telegram