زوجة عصام صاصا تتصدر الترند.. والسر في رسالة بعد الحكم عليه سنة بتهمة التزوير

زوجة عصام صاصا
زوجة عصام صاصا

تصدرت جهاد أحمد، زوجة عصام صاصا، مؤدي المهرجانات الشهير، قائمة الترند على 'جوجل' بعد أن انهارت في نوبة بكاء خلال محاكمة زوجها أمس بتهمة تزوير محرر رسمي، وذلك داخل محكمة الجنايات في زينهم.

زوجة عصام صاصا داخل قاعة المحكمة: والنبي خلوني أبوسه

وتعالى صوت زوجة عصام صاصا في قاعة المحكمة، قائلة: 'والنبي خلوني أبوسه واطمن عليه بس.. قلبي بيتقطع، وأكدت: مش هسيبك يا حبيبي، متعيطش، ثق في الله'

استمرار دعم زوجة عصام صاصا بعد الحكم على زوجها بسنة

وأبدت جهاد أحمد، زوجة عصام صاصا، اهتمامها ودعمه من خلال توجيه رسالة له بعد صدور حكم بسجنه لمدة عام في قضية تزوير التوكيلات.

ونشرت جهاد أحمد عبر عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «والله هتفضل روحي وعمري وحياتي ولو عدى 1000 سنة هستناك وهفضل أدافع عنك».

رسالة دعم جديدة من زوجة عصام صاصا

وجهت جهاد أحمد، زوجة نجم المهرجانات عصام صاصا، رسالة جديدة له في الوقت الذي يخضع فيه هو وشقيقه للمحاكمة بتهمة التزوير. وقد قامت زوجة عصام صاصا بنشر صور له مع شقيقه عبر خاصية الاستوري على إنستجرام، وعلقت قائلة: « يا رب ثقتي فيك كبيرة.. يا رب ترجع معانا راجل من رجالة البيت.. يارب ما تكسر بخاطري وخاطر عيلتي يا رب» مضيفة: «أنا تعبت أوي بقالي 20 يوم شايلة مسئولية كبيرة أوي».

واصلت جهاد دعائها من خلال نشر صورة تجمعها بزوجها وشقيقه وزوجته، واكتفت بالتعليق قائلة: «يا رب».

يُذكر أن نجم المهرجانات عصام صاصا قد صدر بحقه حكم بالحبس لمدة 6 أشهر بسبب قيادته تحت تأثير المخدرات وحيازته وتعاطيه للمواد المخدرة، وذلك قبل محاكمته اليوم بتهمة تزوير توكيل لمحاميه.

ورغم فترة حبسه، إلا أنه تصدر تريند يوتيوب مؤخرًا بمهرجان 'فارقني أبويا'، الذي حقق أكثر من 2.9 مليون مشاهدة خلال 10 أيام، محتلاً المركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال قيادي في حماس بغارات على مدينة جنين