عصام النجار يطلق كليب «يا ليل»

عصام النجار
عصام النجار

طرح الفنان عصام النجار، أحدث أعماله الغنائية «يا ليل»، بشكل فيديو كليب مصور مع Universal Arabic Music.

ويكشف عصام النجار خلال أغنية "يا ليل" توليفة بوب إيقاعية من كلماته رفقة محمد شفعي، ونفّذ الإنتاج الموسيقيّ للعمل كل من عصام النجّار وMassari  و Jae Green و Adium، وتم تصوير كليب الأغنية في لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية من إخراج  Spaced Visuals.

 

وقال عصام النجار عن كواليس الأغنية في بيان له: «يا ليل تعكس مشاعر الغربة والحنين التي أشعر بها بعيداً عن عائلتي ووطني، وبصفتي مُواطناً عربياً، أنا على يقين أنّ هناك عدد كبير من أهل بلدي بخاصّة أولئك الذين تركوا منازلهم وتشرّدوا أو يعيشون بعيداً عن الوطن سيشعرون بعمق مشاعر الحنين والفراق التي أجسّدها في أغنية يا ليل».

وتابع «النجار»: «كوني فلسطينيّ الأصل أشعر بشوق ونقص كبير بخاصّة أنني لم أزر يوماً بلدي الأم. وأتخيل مقابل المشاعر القويّة التي أكنّها لبلد لم أدخله، مشاعر من غادر بلده وحُرم من العودة».

وأكمل عصام النجّار بالقول: «هذه الأغنية هي إنعكاس لكلّ الصراعات العاطفيّة والإنسانيّة التي عشتها ولرغبتي الكبيرة في العودة إلى وطني الأمّ. أردت من خلال "يا ليل" أن أشارك تجربتي على العلن وأطمئن كلّ شخص بعيد عن أهله وأرضه أنّه ليس وحيداً. وأتمنّى أن تبثّ هذه الأغنية الراحة والإيجابيّة وتُذكّرنا جميعاً أنّه حتى في لحظات وحدتنا وبُعدنا هناك أمل دائم في اللقاء والعودة إلى الدفء الذي نحتاجه، فنحن نتشارك هذه التجارب معاً ويُمكننا أن نجد الراحة والقوّة في رحلتنا».

WhatsApp
Telegram