قرار قضائي عاجل بشأن اليوتيوبر صاحب «مقلب عريس الدقهلية»

 واقعة اختطاف العريس بالدقهلية
واقعة اختطاف العريس بالدقهلية
كتب : أهل مصر

قرر قاضي المعارضات في محكمة منية النصر، اليوم الأربعاء، تجديد حبس اليوتيوبر المتورط في واقعة اختطاف العريس بالدقهلية، بالإضافة إلى ثلاثة من شركائه، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بشأن تداول مقطع فيديو يُظهر تعرض عريس للاختطاف أمام قاعة أفراح في مدينة منية النصر، وذلك بعد انتهاء حفل زفافه.

اليوتيوبر صاحب «مقلب عريس الدقهلية»

أظهر مقطع الفيديو المتداول العروسين وعائلتيهما والمدعوين وهم يقفون أمام قاعة الأفراح بعد انتهاء الحفل، بينما كان العريس يساعد عروسه في دخول سيارة الزفة، ظهرت سيارة بيضاء أخرى، وقام شخص بسحبه داخلها، ثم انطلقت السيارة هاربة.

وبعد تحليل مقطع الفيديو، تبين أن العريس يُدعى أحمد جمال، يبلغ من العمر 31 عامًا، وهو نقاش يقيم في عزبة حماده التابعة لمركز دكرنس أما زوجته فهي أمل البدراوي محمد أحمد، التي تبلغ من العمر 18 عامًا وتعمل ربة منزل، وقد أنشأ الزوجان قناة على يوتيوب، حيث بثا مقطع الفيديو الذي زعما فيه أنه تعرض للاختطاف.

بعد مرور عدة ساعات، ظهر العريس في مقطع فيديو آخر أوضح فيه أن ما حدث كان مجرد مزحة ومقلب متفق عليه مع أصدقائه، وأن أسرته لم تكن على علم بذلك، وقد تم التحضير لتنفيذ هذا المشهد التمثيلي بهدف زيادة المشاهدات على قناته.

تجديد حبس الزوج وشقيقته وصديقيه على ذمة التحقيقات

وفي سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية من القبض على الزوجين وخمسة آخرين، بالإضافة إلى السيارة التي تم استخدامها في الحادثة.

وقد تم إحالتهم إلى النيابة العامة، التي قررت إخلاء سبيل الزوجة وشقيقتي العريس، مع تجديد حبس الزوج وشقيقته وصديقيه على ذمة التحقيقات.

بعد مرور عدة ساعات، ظهر العريس في مقطع فيديو آخر أوضح فيه أن ما حدث كان مجرد مزحة ومقلب متفق عليه مع أصدقائه، وأن أسرته لم تكن على علم بذلك وقد تم التحضير لتنفيذ هذا المشهد التمثيلي بهدف زيادة المشاهدات على قناته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً