أنوشكا: حفلي بمكتبة الإسكندرية رجعني طفلة.. وهذه حكاية أصولي الأرمينية

أنوشكا
أنوشكا

أعربت الفنانة أنوشكا عن سعادتها الغامرة بنجاح حفلها الأخير، الذي عقد في مكتبة الإسكندرية، ضمن مهرجان الصيف.

وقالت أنوشكا: "كنت سعيدة وحاسة إني اتولدت من جديد في الحفلة دي، وبقالي فترة مش بقف على المسرح، لكن لقيت الجمهور بيغني معايا الأغاني بتاعتي، ومحبة الناس ليا خلتني بقيت عاملة زي الطفلة اللي بتبدأ من أول سطر".

وتابعت أنوشكا، أثناء مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يبث عبر فضائية "صدى البلد 2"، أنها لم تكن من أصول أرمينية بل كانت جدتها ووالدتها من أصل أرميني، أما هي فأصولها مصرية، معقبة بالقول: "لو كنت ولد كنت دخلت الجيش".

ولفتت أنوشكا إلى أن الفضل يرجع لنجاح مشوارها في الغناء أو التمثيل لله عزوجل ثم والدها والدتها، حيث دعموها بشكل كبير وكانا يقفا بجوارها ويساعدوها، وإختياراتها ترجع لما يُعرض عليها ولكنها تحاول جاهدة أن تختار الأفضل وما يناسبها من قناعات.

وأكملت حديثها قائلة:"أنا أبتعدت عن الغناء علشان التمثيل كان واخدني شوية ولكن برنامج "صالون أنوشكا" كان كله غنائي وبدأ المنتجون يطرحونه على القنوات، ولكني بالفعل بعيدة عن الغناء".

وأنهت حديثها:"الحمد لله ربنا كرمني أخر كرم في حفلتي الأخيرة واستقبال الجمهور ليا خلى الواحد حاسس بالدفا في المسرح وفرحانه جدا بكل نجاح بقدمه"

يشار إلى أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

WhatsApp
Telegram