عمرو مصطفى: أغنية سيبوه محدش في الوطن العربي ميعرفهاش وهعمل ثورة في الموسيقى

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

وجه الملحن والمطرب عمرو مصطفى رسالة للجمهور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واعدا إياهم بعمل ثورة في عالم الموسيقى.

ونشر عمرو مصطفى عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل فيس بوك، مقطع فيديو لأغنية 'سيبوه'، قائلا: 'الأغنية دي داخلة على 50 مليون مشاهدة على جميع مواقع الانترنيت بدون دعاية، نزلت 2022 محدش في الوطن العربي ميعرفهاش'.

وتابع عمرو مصطفى: 'المهم أنها مش أغنية دا الطعم لثورة موسيقية هتبدأ بإذن الله من وقت نزول فيديو دعم الشباب، ثورة موسيقية في الطريق'.

في سياق آخر يدخل عمرو مصطفى في صراعات كبيرة الفترة الماضية مع بعض صناع الموسيقى، وأعلن مؤخرا عن توجهه للمحامي الخاص به لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال 4 أشخاص يتهمهم بالتشهير بسمعته، ولم يذكر أسمائهم.

وأوضح عمرو مصطفى خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: 'بسم الله الرحمن الرحيم، ..بكرة إن شاء الله حتوجه للمحامي لرفع أربع قضايا تشهير بسمعتي ضد بعض الأطراف اللي اختاروا يشهّروا باسمي بشكل مباشر في تصريحاتهم. طول عمري ملتزم بعدم ذكر أسماء، ولكن لما يكون التشهير علني والافتراء بالإسم، لازم القانون ياخد مجراه. الهدف مش الانتقام، ولكن الدفاع عن حقي وسمعتي اللي بُنيت بسنين من العمل والإبداع. وبإذن الله، كل إنسان يتحمل مسؤولية كلامه وتصرفاته. العدالة هي الفيصل'.

WhatsApp
Telegram