نجمة «مدرسة الروابي للبنات» تدخل مجال الغناء

أغنية كاميرا
أغنية كاميرا

طرح الفنان الأردني رجا عتقي، أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم 'كاميرا'، وهو ديو غنائي يجمعه لأول مرة مع الفنانة الأردنية جوانا عريضة، بشكل فيديو كليب مصور.

وتدخل جوانا عريضة عالم الغناء لأول مرة بأغنية 'كاميرا'، التي تلقي الضوء في كلماتها على مشاكل التنمر والتصنع في عصر السوشيال ميديا والضغوط النفسية التي تنتج عن محاولة إرضاء المجتمع على حساب سعادة الإنسان وقناعاته الشخصية.

تتمحور فكرة أغنية 'كاميرا' في إطار اجتماعي، حول القضايا المجتمعية التي طرحها مسلسل 'مدرسة الروابي للبنات'، التي شاركت جوانا عريضة في بطولة موسمه الأول، وسلط الضوء على أزمة التنمر في المدارس وكيفية مواجهتها والحد منها، مع مشاكل التعايش مع الحياة المزيفة والمصطنعة التي يفرضها عالم السوشيال ميديا خاصة على الفتيات.

وتبدأ جوانا عريضة من خلال الأغنية مغامرة فنية جديدة في مشوارها الفني بأولى تجاربها في عالم الغناء بعد تصدرها تريندات السوشيال ميديا تزامنا مع عرض مسلسل مدرسة الروابي للبنات على منصة نتفليكس، كما تعد أجدد أغنيات رجا عتقي بعد إطلاق أغنيته الأولى 'مشهور'.

وتجمع الأغنية بين رجا عتقي وجوانا عريضة باللهجة الأردنية، ويغني الثنائي بكلمات عمر شوملي وأنطوني أدونيس ورجا عتقي، ومن توزيع عمر شوملي، والكليب من إخراج عمرو جبري، ويظهر خلاله رجا في دور مصور غامض يستهوي التقاط الصور لجوانا.

WhatsApp
Telegram